أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن الانتقادات لا تزعجه، وأن ما يتردد بشأن مستقبله مع النادي الملكي، أمر طبيعي، قبل مواجهة الكلاسيكو غدًا أمام برشلونة.

الميرنجي تعرض لهزيمة بهدف دون رد من قادش في الليجا، وخسر (3-2) من شاختار دونيستك في الجولة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسيحل ريال مدريد ضيفًا على برشلونة، غدًا السبت، بمنافسات الليجا، على ملعب "كامب نو"، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات زيدان.

وقال زيدان: "أكثر اللحظات الحساسة هنا؟ لا أحب أن أكون الضحية أو شيء آخر،  لكل طرف تاريخه، إنه جمال كرة القدم".

وأضاف: "يمكن أن تحدث لحظات سيئة، لكن الشيء الجيد في كرة القدم هو أنه يمكنك تغيير الوضع مرة أخرى، هذا ما سنفعله، فكر بإيجابية".

وأكد زيدان: "لقد حظيت بدعم الجميع، ومن ضمنهم الرئيس، لقد فزت بالعديد من الأشياء مع هذه المجموعة، سأظل معهم حتى الموت، فهم الذين يقاتلون".

اقرأ أيضًا.. كومان: أحترم رأي بيكيه.. وجريزمان لديه فرصة للمشاركة في الكلاسيكو مثل أي لاعب

وشدد: "ولكن الأمر المهم الآن هو تغيير الوضع، هناك مباريات لقلب الأوضاع، وعندما تسير الأمور بشكل سيء، عليك إظهار شخصيتك، خضنا مباراتين صعبتين ولدينا مباراة لتغيير الوضع".

وبسؤاله عما إذا كان مستقبله على المحك؟، أجاب: "لم يتغير شيء، هذا ما حدث أيضًا في الموسم الماضي، في مرحلتي الأولى كذلك الأمر نفسه، ما علي فعله كمدرب هو إعطاء 100% هذه وظيفتي".

وعن الانتقادات، أردف: "يكون النقد أمرًا طبيعيًا، يبدو لي أنه طبيعي إذا خسرنا، والشيء المنطقي هو بأننا نقول ونريد تغيير الأوضاع".

وأتم زيدان: "لقد كان الأمر دائمًا على هذا النحو والتاريخ لا يتغير، الانتقاد لا يجعلني أتغير، بل الذي يجعلني أتغير هو الاعتقاد بأننا علينا تغيير الأوضاع".