كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، أندريا بيرلو، عن موقف المهاجم باولو ديبالا، من المشاركة في مباراة الغد أمام هيلاس فيرونا ببطولة الدوري الإيطالي.

وتنطلق المباراة غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أليانز" بمدينة "تورينو".

باولو ديبالا

وتحدث بيرلو عن موقف ديبالا في المباراة خلال مؤتمره الصحفي، وقال: "يمكنني أن أؤكد لكم أن باولو سيبدأ مباراة الغد، لقد حقق تقدمًا مميزًا في التدريبات، ومن العدل بالنسبة لي أن يبدأ أساسيًا".

وتابع: "لطالما قلت إن الأمر مسألة وقت، لأنه كان مُصابًا في الفترة الماضية وظل على مقاعد البدلاء ولكنه شارك أمام دينامو كييف وقدم أداءٍ جيدًا".

ووضح المدرب الشاب آخر تطورات إصابة رونالدو بـ فيروس كورونا: "حتى أمس، لم يكن لدي أي أخبار عن حالته، وجميع اللاعبين خضعوا للفحوصات الطبية بما فيهم كريستيانو للاطمئنان على اللاعبين قبل المباريات المقبلة، لكنه لن يتواجد معنا غدًا بينما كانت عينة (وستون ماكيني) سلبية بالأمس وسيكون معنا".

كريستيانو رونالدو

وعن موراتا: "لم أتفاجأ بمستواه معنا في يوفنتوس، لهذا السبب قمنا بالتعاقد معه لأننا نعرف إمكانياته الفنية والبدنية، ويعرف ديبالا جيدًا ويمكنهما تكوين ثنائي رائع".

اقرأ أيضًا.. لاجازيتا: رونالدو متفائل بإمكانية مواجهة ميسي في مباراة يوفنتوس وبرشلونة

وأضاف: "لقد تابعناه الموسم الماضي مع أتلتيكو مدريد، كان يجيد التحرك وتحرير زملائه من الضغط من قبل المدافعين فهو بكل تأكيد قادر على مساعدتنا على تحريك الكرة بسرعة".

وانتقل للحديث عن برناردسكي: "حاولت الاستفادة منه بطول الجناح مثلما كان يفعل مع فيورنتينا، لكنه كان يميل أحيانًا للنواحي الهجومية أكثر من الدفاعية، سنعمل معه على تحسين هذا الأمر ليساعدنا على مدار الموسم".