كشف الدولي البلجيكي، تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، مفتاح انتصار فريقه على برشلونة في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني.

ريال مدريد عاد بفوز ثمين خارج قواعده، أمام برشلونة بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب "كامب نو" بالجولة السابعة من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال كورتوا في تصريحات عبر "موفيستار +" عقب نهاية المباراة: "لقد جئنا من فترة صعبة البعض كان مع منتخب بلاده، وأمام قادش لم نُظهر أفضل صورة لنا".

وأكمل: "أمام شاختار كان جيدين، ولكن تلقينا أهداف، اليوم لعبنا مباراة جيدة وحققنا نصرًا جيدًا، اليوم في الشوط الثاني كنا أفضل".

اقرأ أيضًا.. ديست: حزين لخسارة أول كلاسيكو مع برشلونة.. ونفكر الآن في يوفنتوس

تيبو كورتوا

وأضاف: "المباراة كانت متكافئة للغاية، لقد تصديت لهدف ونيتو (حارس برشلونة) أيضًا، جوردي ألبا كان خطيرًا مع برشلونة أيضًا، والمباراة كانت مُتساوية، وفي الشوط الثاني لم تكن هُناك فرص كثيرة، لكن المفتاح اليوم كانت ركلة الجزاء".

وواصل: "نحن سعداء بالانتصار اليوم، قميص ريال مدريد يستحق أنّ نقاتل في كل المباراة، واليوم فعلنا ذلك، بعدما جئنا من مباراتين سيئتين، اليوم كان لدينا الكثير من الرغبة، ركضنا كثيرًا، وهذا ما يتعين علينا القيام به".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هذه مباراة لم تحسم شيء بعد، فقط حصلنا على ثلاث نقاط هامة، نحن قمنا بالرد على الشكوك، نحن لم نشك في أنفسنا أبدًا، والآن علينا التركيز في مباراة يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، لأن لا يُمكننا أنّ نفشل".