يواجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، عقوبة إيقاف محتملة بعد الاعتراض في مؤتمره الصحفي على قرار ركلة الجزاء المحتسبة لصالح ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو.

وخرج كومان مهاجمًا تقنية الـ VAR وحكم المباراة، خوان مارتينيز مونويرا، بعد الخسارة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو ببطولة الدوري الإسباني بنتيجة 1-3 على ملعب "كامب نو".

اقرأ أيضًا.. ليكيب: جريزمان يمر بأصعب لحظات حياته مع كومان في برشلونة

سيرجيو راموس

وأكد الهولندي أكثر من مرة أنه لا يفهم كيف تعمل هذه التقنية في إسبانيا، ويرى أن ركلة الجزاء المحتسبة لصالح راموس غير مفهومة وحسمت النتيجة لصالح المنافس.

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن كومان من الممكن أن تفرض عليه عقوبة من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إذا استنكرت لجنة النزاهة تصريحات مدرب برشلونة والذي أكد خلالها أن تقنية الـ VAR دائمًا ضد برشلونة ولا تساعدهم كما يحدث مع الأندية الأخرى.

وإذا وصل إلى الاتحاد الإسباني شكوى من لجنة النزاهة ضد كومان، سيتم فتح تحقيق حول تصريحات المدرب الهولندي كما حدث من قبل تجاه مدرب ريال بيتيس، مانويل بيليجريني، الذي اعترض على ركلة جزاء احتسبت لنادي ريال مدريد في الجولة الثالثة.

وفي حالة ثبوت الاستهانة من قبل كومان ضد التحكيم الإسباني قد توقع عليه عقوبة إيقاف تتراوح من 4 مباريات إلى 12 مباراة وغرامة مالية تتراوح ما بين 601 يورو إلى 3005.06 يورو.

شاهد ركلة جزاء راموس في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة