فاز ليفربول للمباراة الثانية على التوالي في منافستين مختلفتين بعد الانتصار على أياكس الأأربعاء الماضي بدوري أبطال أوروبا، وأمس السبت، على شيفيلد في الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول قد خسر من أستون فيلا قبل التوقف الدولي بسبعة أهداف مقابل هدفين، وبعد العودة تعادل بهدفين لمثلهما أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد الأسبوع الماضي.

طالع أيضًا.. كلوب يزيد الغموض حول موعد عودة فان دايك إلى ليفربول

ترينت ألكسندر أرنولد، يرى بأن الفوز في مباراتين متتاليتين يعد مؤشرًا جيدًا بعد الفترة الماضية التي كان يعاني فيها ليفربول.

وقال لاعب الريدز في تصريحات للموقع الرسمي: "الأمر سيزداد صعوبة، المباريات تأتي سريعة وثقيلة، ما حدث في الموسم الماضي والجدول الزمني والطريقة التي انتهت بها المنافسات، ستجعلنا من الصعب أن نحافظ على لياقتنا".

وأكمل: "أعتقد أنه كلما لعبت المزيد من المباريات، أصبحت أكثر لياقة وتحديدًا عندما نحقق انتصارات، نحن نريد أكبر عدد من المباريات لتحقيق الفوز فيها".

وعن غياب فان دايك لأول مرة في ملعب أنفيلد، قال أرنولد: "فان دايك يتمتع بحضور هائل، تواصله مع اللاعبين وقيادته وتأثيره داخل وخارج الملعب، نفتقده بكل تأكيد، غيابه أمر غريب بعض الشيء بالنسبة لنا، لكننا نريد التكيف وأعتقد أن الثلاث مباريات التي خضناها بدونه، إذا ضفنا إيفرتون، أظهرنا مدى جودتنا".

وأوضح: "لعب فابيينو في قلب الدفاع، وقام بعمل رائع خلال مباراتي أياكس وشيفيلد الأخيرتين، وننتظر عودة فيرجيل من جديد بالتأكيد".

وأردف: "روبرتسون وصل لمباراته الـ100 في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، وفاز بـ77 منها، يظهر ذلك مدى جودة روبي، والفريق الذي نحن جزء منه".

وواصل: "أعتقد أننا جميعًا محظوظون لكوننا جزءًا من ليفربول، ولاعبًا مثل روبرتسون لن نكون بهذه القوة بدونه، يبدو لي أنه جاء أمس للنادي وليس منذ 3 سنوات".

واختتم: "أنا فخور جدًا بـ روبرتسون، لأنه ظهر في العديد من المناسبات وحقق الانتصارات، من الصعب القيام بذلك".