استعاد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، لحظة توقيعه عقود انضمامه للنادي الملكي قادمًا من توتنهام الإنجليزي في صيف 2013.

مودريتش انضم إلى ريال مدريد تحت قيادة جوزيه مورينيو في 2012، مقابل 40 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين أصبح أحد أبرز اللاعبين في تاريخ النادي الملكي.

طالع أيضًا.. زيدان يتلقى خبرًا سارًا في تدريبات ريال مدريد بعد الكلاسيكو

وقال مودريتش في تصريحات مع مجلة "Fourfourtwo" الكرواتية: "كان حلم وأصبح حقيقة، عندما اكتشفت أنهم مهتمون بي، كان شعورًا لا يصدق، ربما كانت أبرز اللحظات التي أتذكرها ولا يمكن أن أنساها".

وأضاف: "عندما وقعت العقود، شعرت في تلك اللحظة أن الحلم أصبح حقيقة وواقع، وأنني سألعب لأكبر نادٍ في العالم، كنت فخورًا جدًا، ومتشوقًا للغاية لأول مباراة".

وأكد: "العام الأول في ريال مدريد كان سيئًا للغاية، لدرجة أنه تم التصويت أنني من أسوأ الصفقات في الموسم، لكن لم أتأثر على الإطلاق، كنت دائمًا أؤمن بنفسي، كنت أعلم أن كرة القدم لعبة متغيّره، وسأثبت نفسي يومًا ما".

نقطة التحول في مسيرة مودريتش، تصويبته الرائعة التي زار بها شباك مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا 2013.

واختتم لوكا: "كانت نقطة التحول بالفعل، لقد لعبت بشكل جيد، سجلت هدفًا في الفوز الذي حققه فريقي بهدفين مقابل هدف، وبعد تلك الليلة بدأت في الحصول على المزيد من الدقائق، وشعرت بأنني أتحسن، كانت لحظة رائعة أمام مورينيو وسير أليكس فيرجسون، ومنذ ذلك الحين انطلقت كلاعب كرة قدم في إسبانيا".