حث اللاعب الدولي الفرنسي السابق بيسنتي ليزارازو، مواطنه أنطوان جريزمان على السعي للانتقال من صفوف برشلونة، مشيرًا إلى أنه لم يعد يعرف كيف يلعب كرة القدم.

جريزمان انتقل من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة في يوليو 2019، مقابل 120 مليون يورو، وسجل الفرنسي 133 هدفًا في 257 مباراة لفريق المدرب دييجو سيميوني، لكنه لم يتمكن حتى الآن من تكرار هذا في كامب نو.

وتمكن جريزمان من هز الشباك فقط في 15 من أصل 48 مباراة مع برشلونة الموسم الماضي، واستمرت معاناته في الثلث الأخير في بداية موسم 2020-21.

وخسر جريزمان مكانه في التشكيلة الأساسية لرونالد كومان بعد فشله في التسجيل في أربع مباريات متتالية في الدوري الإسباني.

ويعتقد لاعب منتخب فرنسا السابق ليزارازو أن مواطنه فقد هويته كلاعب منذ انتقاله إلى برشلونة، ونصحه بمغادرة النادي من أجل إعادة مسيرته إلى المسار الصحيح.

اقرأ أيضًا.. آس تكشف مدة غياب كوتينيو وموقفه من مباراة برشلونة ويوفنتوس

وقال ليزارازو لـ"تليفوت" الفرنسية: "جريزمان لم يعد يعرف كيف يلعب كرة القدم بقميص برشلونة، لم يعد يجد مكانه".

وأضاف: "عندما تخسر كرة القدم في هذه المرحلة، فمن الأفضل أن ترحل، لقد مر 18 شهرًا، وذلك أثر عليه، والوضع حرج حقًا بالنسبة له".

سيبدأ كومان الآن في إعداد فريقه لرحلة إلى تورينو لمواجهة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، والتي ستشهد لقاء ميسي وكريستيانو رونالدو للمرة الأولى منذ انتقال الأخير إلى ملعب أليانز من مدريد في 2018، في حال تعافى البرتغالي من فيروس كورونا وتمكن من المشاركة.