اجتمع حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، اليوم الأحد، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، بحضور محمد بركات مدير المنتخب الأول والدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب الأولمبي، للتنسيق والترتيب للمعسكر القادم للمنتخبين الأول والأولمبي خلال المرحله المقبلة.

المنتخب الأولمبي المصري ينطلق معسكره المفتوح أول نوفمبر استعدادا لأداء مباراتين وديتين أحداهما مع البرازيل يوم 16 نوفمبر باستاد الجوهرة بالسعودية، وتكون المباراه الثانية يوم 23 نوفمبر جاري تحديد طرفها.

أقرأ ايضًا.. صور | جهاز منتخب مصر يجتمع لمنافشة استعدادات مواجهتي توجو

ومن جانبه أشاد شوقي غريب بالاجتماع الذي تم في إطار ودي يعكس التناغم بين الفرق الوطنية لصالح كرة القدم المصرية، مؤكدًا أن جميع المنتخبات الوطنية تدعم وتؤازر الفريق الوطني في معسكره القادم لتجاوز مباراتي توجو والتأهل للأمم الإفريقية بالكاميرون 2021.

وقال غريب، إنه بعد التشاور والتنسيق مع حسام البدري تم الاتفاق على انضمام خماسي المنتخب الاولمبي مصطفي محمد ورمضان صبحي وأكرم توفيق وأحمد ابو الفتوح وطاهر محمد طاهر لتدريبات المنتخب الأول في معسكره المفتوح القادم على أن يكون هناك تقييم للموقف قبل إعلان قائمة المنتخب الوطني النهائية.

وأضاف، أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لجميع المنتخبات، سواء على مستوى المباريات الرسمية للمنتخب الأول أو برنامج إعداد المنتخب الاولمبي لاولمبياد طوكيو.

وكان شوقي غريب قد أعلن منذ أيام قائمة المنتخب الأولمبي المبدئية والتي تضم 40 لاعبًا على أن يكون هناك حرية كاملة لحسام البدري في اختيار العناصر التي يختارها المنتخب الأول.