أكد فابيو باراتيتشي المدير الرياضي ليوفنتوس، أن ألفارو موراتا كان الهدف الأول لليوفي في سوق الانتقالات، رغم ارتباطه بـ لويس سواريز مهاجم برشلونة الذي انضم لأتلتيكو مدريد، وإدين دجيكو لاعب روما.

وتحدث باراتيتشي كذلك عن تكيف آرون رامسي وأدريان رابيو مع السيدة العجوز، وأدلى بتصريحاته إلى شبكة "سكاي سبورت إيطاليا".

وقال باراتيتشي: "موراتا كانت دائمًا الخطة (أ) بالنسبة لنا، لم يكن أتليتكو ​​مدريد منفتحًا، لذلك نظرنا إلى لاعبين آخرين في مكان آخر".

وأضاف: "عندما تغير الوضع، عملنا جيدًا لإبقاء الباب مفتوحًا والبقاء على اتصال وتمكنا من المتابعة من حيث توقفت المحادثات".

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يحسم الجدل حول مستقبل ديبالا ومفاوضات تجديد عقده

وواصل باراتيتشي: "يجب أن يكون المرء مرنًا في سوق الانتقالات، حيث توجد دائمًا خيارات مختلفة على الطاولة، كان ألفارو خيارنا الأول واللاعب الذي تلائم خصائصنا مشروعنا التكتيكي".

وعن رامسي، أكمل: "رامسي واجه مشاكل الموسم الماضي لأنه أصيب عند وصوله، لذلك كان عليه أن يستقر في ناد جديد، نمط جديد لكرة القدم، بيئة جديدة  إجراءات تدريب جديدة".

وتابع بشأن رابيو: "كان على رابيو أن يمر بنفس العملية، لذا احتاج العديد من النجوم الكبار في تاريخ الدوري الإيطالي إلى فترة للتكيف".

وأتم باراتيتشي: "أدرك أنه لا يوجد الكثير من الصبر عند انتظار اللاعبين، لكننا نتابعهم لأشهر أو حتى سنوات قبل ذلك، لذلك نحن نعرف كيف هم وما إذا كانوا بحاجة إلى الدعم في نقاط معينة".