تعجب طارق يحيى، المدير الفني لنادي الزمالك السابق، من الأنباء التي ترددت في الساعات الأخيرة بشأن إقالته من منصبه كرئيس اللجان الفنية بقطاعات كرة لقدم بالقلعة البيضاء.

تولى طارق يحيى القيادة الفنية للزمالك بشكل مؤقت عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن قيادة الفريق وقبل تولي البرتغالي جايمي باتشيكو، القيادة الفنية للأبيض.

اقرأ ايضًا.. الزمالك يرد عبر بطولات على أنباء تجديد عقد فرجاني ساسي

وقال طارق يحيى خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك: "اندهشت من تداول بعض المواقع خبر إقالتي من منصبي".

وتابع: "في أحد كتب خبر مضروب كالعادة منذ متى وأنا أبحث عن مناصب داخل نادي الزمالك لا يوجد أي شخص مخلد، أخدم النادي في أي وقت، شخصيًا لا أبحث عن الشكل والمنظر داخل الزمالك".

وواصل: "منصبي الجديد داخل الزمالك رئيس اللجان الفنية بقطاعات كرة القدم، وغانم سلطان أكبر مني سنة تولى منصب رئيس القطاع من النواحي الإدارية".

واستكمل: "هذه التعديلات لمصلحة القطاع الأمور الفنية لها ناسها والأمور الإدارية لها ناسها".

وأوضح: "أقول للاعبي الزمالك نثق بكم ثقة كبيرة جدًا لأنكم لاعبين كبار وتحملتم صعاب كثيرة ومرت عليكم حروب ضارية وإدارة نادي الزمالك كانت على حق في الاختيارات".

واختتم: "فزتم على الأهلي بطل الدوري المصري والترجي بطل الدوري التونسي والرجاء بطل الدوري المغربي، ووصلتم للقمة لاعبي الزمالك قادرون على حسم المركز الثاني وبعد ذلك لكل حادث حديث".

يذكر، أن الزمالك سيواجه الإسماعيلي، في الثامنة من مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.