تحدث حسام عاشور لاعب الأهلي السابق، والمنتقل حديثًا لصفوف الاتحاد السكندري، عن انضمامه لزعيم الثغر بعد انتهاء مشواره مع قلعة الجزيرة، موجهًا رسالة للكيان الأحمر.

وقال عاشور في تصريحات تلفزيونية غبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الاتحاد نادٍ محترم وله شعبية كبيرة، وكنت أسمع عن كرمه وأخلاقه وطيبة قلبه، وتأكدت من ذلك بعدما جلست معه".

وأضاف: "الاتحاد يمتلك جماهير عريضة، وعندما كنت لاعبًا في الأهلي كنت أرى جماهيره، وأتمنى أن يقفوا بجانبنا الموسم المقبل".

طالع ايضًا | رسميًا.. حسام عاشور ينضم للاتحاد السكندري لمدة موسمين

وأضاف: "كانت أمنية حياتي أن أتدرب تحت قيادة حسام وإبراهيم حسن، هما أصحاب خبرات وحماس وإصرار، بالإضافة إلى أنهما يدربان فريقا كبيرا الآن وهذا تحد لي، عندما تواصلا معي لأنضم لم أتردد".

وأردف: "عندي طموح وإصرار ولا أملك إلا أنني أبذل أقصى ما بوسعي مثلما كنت أفعل مع الأهلي، الناس تعلم أن حسام عاشور يقاتل في الملعب وسأستمر على ذلك".

وتابع: "مثلما نجحت في الأهلي أريد أن أنجح في الاتحاد وأن نصبح في المراكز الأولى، وسأقوم بنقل خبراتي مع حسام وإبراهيم لحماس اللاعبين".

واستطرد: "طالما شعرت بقدرتي على الاستمرار في الملاعب فلن أعتزل، حققت 37 بطولة فلماذا لا نكون في المراكز الأولى مع الاتحاد.".

وعن تلقيه عروضًا خارجية، كشف: "كان هناك عروض بالفعل ولكن بسبب أزمة كورونا الدوريات الخارجية منعت اللاعبين المحترفين من السفر والأمور المادية تأثرت، وعندما تحدث معي حسام وإبراهيم ومحمد مصيلحي لم أتردد".

واستكمل: أملك طموح الانضمام لمنتخب مصر، أسعى لذلك وربنا يبعد عني الإصابات".

وأتم معلقًا على امكانية مواجهة الأهلي في بطولة كأس مصر بقميص الاتحاد السكندري: "انا حاليًا ألعب لنادي الاتحاد، ومثلما تعلمت في الأهلي الإصرار في المكان الذي أتواجد فيه، سيد البلد لديه لاعبين رائعين ومنظومة لا تقل عن الأندية الكبيرة".

واختتم موجهًا رسالة للأهلي: "أنا أقدر جمهور الأهلي جدًا جدًا وهم من صنعوا اسم حسام عاشور، وإن شاء الله يفوز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا حتى تحسب لي".