أكد أحمد كشري مدرب نادي أسوان السابق، أن رئيس النادي أحمد سليمان، أطلق تصريحات من واقع خياله وغير صحيحة.

وكان مجلس إدارة نادي أسوان قد وجه الشكر إلى المدرب أحمد كشري، وتعيين سامي الشيشيني بدلاً منه.

وقال كشري خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت: "ما قاله رئيس نادي أسوان غير صحيح ولا يمت للواقع بصلة، أول شئ قال أنني اتفقت مع ناد آخر وهذا غير صحيح أنا لم أتعاقد إلى الآن وبذلك هو قال هذه التصريحات من واقع خياله".

وتابع: "ما زال الدوري لم ينته، وأنا عقدي كان موسم ونصف، الأمر الآخر تصريحاتي التي استند عليها رئيس أسوان أنا كنت قلت أنه تواصلت معي أندية أخرى وشعبية وكبيرة ولكنني رفضت احتراما لأسوان، يعني لم أقل ذلك بعد انتهاء الموسم أنا قلت ذلك وأنا أعمل وقابلتها بالرفض".

وتابع: "الأمر الأخر هو قال أن المشكلة مادية وأنني طلبت منه أموال، أريد دليل على أنني طلبت جنيه واحد".

وواصل: "عندما أتيت أسوان في وقت قالوا أن هناك مشاكل في النادي وأنا لم أطلب شئ وقالوا أنني سأحصل على راتب مثل المدرب القديم وأنا لم أقل شيئا، وهم بعد ذلك من قالوا أنهم سيزودون الراتب وطلبوا مني أقول ما أريده وأنا رفضت وقلت ضعوا ما تريدون، وطلبوا مني أن أحدد مصيري وأنا طلبت مهلة وسأقوم بالرد".

وأكمل: "الكلام الذي قاله رئيس النادي بأنني كنت أماطل في الرد وأنه راسلني عبر تطبيق واتساب وأنا لم أرد هذا كله كذب".

وأردف: "رئيس النادي كان يتحدث معي عبر الواتساب ويطالبني بأن أكتب الراتب الذي أريده وأنا قلت له لن أكتب شئ ضعوا ما تريدون وهو صمم أنني أكتب وشعرت أن هذه مكيدة".

واستطرد: "لم أحصل على راتبي منذ أشهر ولم أحصل على مكافآت، هو يريد أن ينشر للرأي العام لأسوان بأنني من تركت النادي وهذا لم يحدث، هل هناك نادي في العالم مدربه يفعل معه مثلما فعلت مع أسوان ويقوموا بتوجيه الشكر لي وحتى لم يكلف أحد نفسه ويتصل بي، فايلر بعدما فعل ما فعل الأهلي احتفل به قبل رحيله".

وأتم: "هناك أمور غير طبيعية في الأمر، من ضمن ما أزعجني أيضا أنه قبل أن أجلس معهم بيومين كانوا يفاوضون لاعبا دون الرجوع لي كمدير فني، وهذا اللاعب جاء عن طريق وكيل لأسوان، وهذا الوكيل يبدو أن له تأثير كبير على مجلس إدارة أسوان.