يرى أحمد حسن قائد منتخب مصر المعتزل ولاعب إندرلخت البلجيكي سابقًا أن بيراميدز يحتاج لمدرب كبير يقود الفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا للكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني الحالي.

وخسر بيراميدز فرصة التتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه بعد هزيمته أمام نهضة بركان بهدفٍ وحيدة في مباراة مثيرة للجدل تحكيميًا أدارها السنغالي أليوم نيانت.

وقال أحمد حسن خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "نمبر وان" المذاع على قناة "النهار": "كنا نتمنى أن يحقق بيراميدز بطولة الكونفدرالية لأنها ستضاف لمصر وحينها سنكون متسيدن للكرة الإفريقية".

طالع أيضًا.. مدرب نهضة بركان: درسنا نقاط قوة بيراميدز.. واستحقينا لقب الكونفدرالية

وأضاف: "بيراميدز كان لديه فرصة كبيرة، وواضح من البداية أن المدير الفني انتي تشاتشيتش ضعيف فنيًا، بيراميدز لم يصل لهدفه، الموسم الماضي نجاحه أكثر من الموسم الحالي، وحتى في آخر 5 جولات كنا ننافس على الدوري ووصلنا لنهائي الكأس".

وتابع: "مدرب بيراميدز كان يجب عليه أن يبدأ بالغاني جون أنطوي كمهاجم أساسي لأنه هداف الفريق وكان يتحتم عليه أن يبدأ بالقوة الضاربة".

وواصل: "كان على مدرب بيراميدز أن يلعب بنفس الطريقة التي استخدمها الأهلي والزمالك في المغرب".

وأردف: "خلق الداوفع في بيراميدز غير متواجد والدليل النتائج، ويجب على مسئولي النادي أن يتعاقدوا مع مدير فني كبير صاحب إمكانيات فنية تتناسب مع اللاعبين".

واستأنف: "بيراميدز اشترى إسلام عيسي بـ45 مليون جنيهًا ويبحث له الآن عن إعارة".

وأضاف: "كما قلت سابقًا، أتمنى من رمضان صبحي أن يكون خليفة محمد صلاح (لاعب ليفربول الإنجليزي الحالي) في الدوري الإسباني أو الايطالي وإمكانياته تسمح بذلك ولكن هو اختار الانضمام لنادي بيراميدز".

واختتم: "لدي علامة استفهام على انضمام شريف اكرامي لنادي بيراميدز رغم أن هناك ثلاث حراس مميزين وهو رحل من الأهلي لكي يشارك".