بدأ نادي باريس سان جيرمان التحرك من أجل تحصين عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، خوفًا من تطلعات الأندية الخارجية في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويمتلك مبابي عقدًا مع باريس سان جيرمان ينتهي يونيو 2022، وبالتالي، بعد نهاية الموسم الحالي سيتبقى فقط عامًا على رحيله ومن هناك قد تستغل الأندية الخارجية ذلك بالتفاوض مع النادي الفرنسي للتعاقد مع المهاجم المميز بمقابل مادي زهيد.

وتهتم أندية ريال مدريد، ليفربول ومانشستر سيتي بالتعاقد مع مبابي في المستقبل، لتدعيم خط هجومها بلاعب شاب يمتلك الكثير من الخبرات على مستوى الأندية والمنتخبات بعد فوزه ببطولة كأس العالم مع فرنسا عام 2018.

اقرأ أيضًَا.. محرز يوضح حقيقة تصريحاته بشأن الانتقال إلى باريس سان جيرمان

ليوناردو اروخو

ولكن أفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن باريس سان جيرمان يتطلع إلى تجديد عقد مبابي ويركز على تلك الخطوة على حساب زميله، نيمار دا سيلفا، على الرغم من أن الأخير يتبقى أيضًا على عقده عامين فقط.

وتأتي تلك الخطوة من المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو أروخو، بسبب الخوف بالتحديد من ريال مدريد التهديد الأكبر لوجود مبابي في النادي الفرنسي، مع العلم أن اللاعب يعشق الفريق الإسباني منذ الطفولة ومثله الأعلى هو، كريستيانو رونالدو.

ويشعر مبابي أنه لم يعد اللاعب الذي مازال في مرحلة الاختبار، ويريد أن يكون الشخص الذي يقوم عليه المشروع الجديد في باريس سان جيرمان وفي وجود نيمار لن يستطيع ليوناردو فعل هذا الأمر، لذلك يسعى المدير الرياضي إلى الإبقاء على كيليان في المقام الأول.

الكلمة الأخيرة ستعود إلى اللاعب، الذي أبلغ باريس سان جيرمان، بحسب الصحيفة الإسبانية، أن التجديد لن يكون سهلًا في الوقت الحالي لكن ليوناردو لن يستسلم حتى يحصل على توقيع مبابي.