علق نجم الكرة الإنجليزية السابق، مايكل أوين، على المشادة الأخيرة التي جرت بين جناحي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني، في مباراة شيفيلد يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر ماني يعاتب محمد صلاح في الشوط الثاني، بعد فرصة المصري الدولي التي اصطدمت بالقائم، حيث كان يرى السنغال أنه في وضعية أفضل ليمرر له الكرة من أجل تسجيل الهدف الثالث في المباراة.

وحاول محمد صلاح شرح الأمر لماني مؤكدًا له أنه كان في وضعية مثالية لكن الكرة قد ارتطمت بالقائم وحرمته من الهدف لسوء الحظ، لكن يبدو وأن القرار بالتسديد لم يعجب ماني كثيرًا.

هذا الأمر ليس بجديد على الثنائي، حيث سبق وغضب ماني في مباراة بيرنلي بالموسم الماضي، لكن في النهاية، مرت الأزمة بسلام تام في ليفربول.

اقرأ أيضًا.. تقارير: فيرمينو يحلم بالرحيل عن ليفربول إلى ريال مدريد

مايكل اوين

وتحدث أوين عن وجهة نظره في الأمر خلال حواره مع شبكة "DAZN" الإيطالية، وقال: "كانت لعبة رائعة من محمد صلاح، بعدما تغلب على المدافع بحركة عكسية مميزة لداخل منطقة الجزاء بل وسددها ببراعة، بالطبع ماني كان يتمنى ولو مرر له الكرة ليسجل الهدف".

وتابع: "بالتأكيد ماني كان يقول شيئًا لمحمد صلاح، كما نرى بعد اصطدام الكرة في القائم، لذلك اعتقد أن مازال هناك شيء ما بين الثنائي (بعد مباراة بيرنلي في الموسم الماضي)".

وأضاف: "أتوقع ذلك وربما يكون صحيًا في هذه المرحلة في الوقت الحالي، لكن إذا كانت لها تأثير في المستقبل فستكون أمرًا كارثيًا، على الرغم من أنني أرى المنافسة بينهما جيدة ولصالح ليفربول".

وأتم تصريحاته: "ليست تلك هي المرة الأولى التي نشاهد فيها الثنائي بهذا الموقف ولا أعتقد أنه يستحق المبالغة فيه بالوقت الحالي، لكن هذا لا ينفي أن ما زال هناك شيئًا ما بينهما".

شاهد لحظة مشاهدة محمد صلاح وماني في مباراة ليفربول وشيفيلد