كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن هناك بوادر أزمة بين إدارة نادي وست بروميتش ألبيون المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ومدرب الفريق الأول لكرة القدم، سلافن بيليتش.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن سبب الأزمة هو رحيل المدافع الدولي المصري، أحمد حجازي، بعد انتقاله يوم أمس الأحد إلى صفوف اتحاد جدة في السعودية على سبيل الإعارة لمدة عام مع أحقية الشراء. (طالع التفاصيل)

سلافن بيليتش

وتابعت "ميرور" أن الصفقة التي عُرضت على إدارة وست بروميتش ألبيون من جانب اتحاد جدة لم تستطع رفضها قبل إغلاق باب القيد في السعودية بالأمس، حيث سيحصل النادي الإنجليزي على 4 ملايين جنيه إسترليني مع توفير راتب اللاعب السنوي وقيمته 3.5 مليون جنيه إسترليني.

ويرى وست بروميتش أنه قد أبرم صفقة ذهبية مع اتحاد جدة، خاصة وأن عقد حجازي ينتهي في يونيو 2022 مع وجود مدافعين مميزين مثل كايل بارتلي وسيمي أجايي بالفريق والتعاقد مع برانيسلاف إيفانوفيتش وسيدريك كيبر، لكنهم لم يكترثوا لأهمية اللاعب بالنسبة للمدرب بيليتش.

وشعر بيليتش بصدمة بعدما علم بأنباء رحيل حجازي إلى السعودية دون معرفته ما جعله حزينًا للغاية، لأنه كان يحتاج للإبقاء على جميع اللاعبين أصحاب الخبرة مع وست بروميتش في ظل مشوار الفريق الصعب ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل وست بروميتش بعد مرور 5 جولات المركز السابع عشر والقريب من منطقة الهبوط برصيد نقطتين فقط، قبل مباراة اليوم أمام برايتون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.