توجه أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، بالشكر للأطباء في الفريق، بعد شفائه سريعًا من الإصابة التي كان يعاني منها.

الحارس البرازيلي أصيب في الكتف قبل مواجهة أستون فيلا 4 أكتوبر، وغاب عن اللقاء الذي انتهى بهزيمة فريقه بسبعة أهداف، وكذلك ديربي ميرسيسايد 2/2، وأخيرًا الفوز على أياكس، قبل أن يعود أمام شيفيلد أمس.

اقرأ أيضًا.. كلوب: نتأقلم على اللعب بدون فان دايك.. وليالي أنفيلد الأوروبية مختلفة

ويستعد ليفربول لمواجهة ميتلاند الدنماركي، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أليسون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "من الجيد العودة، أنا سعيد للغاية، أحاول أن أبذل قصارى جهدي ولدي أفضل الأطباء في ليفربول".

وأضاف: "أشكر جميع الأطباء في ليفربول لأنهم ساعدوني على تسريع عملية الشفاء، عندما أخبرني الطبيب أن الأمر قد يستغرق من 4 إلى 6 أسابيع، لكن ذهبنا على أن تكون أقل من 3 أسابيع".

وشدد أليسون: "بالفعل، حدث ذلك، لذلك أشكر الفيزيائيين في النادي وطاقم الإعداد البدني والأطباء، وكذلك مدربي حراس المرمى".

وأشار: "من السيء عدم المشاركة في مباريات كرة القدم، ليس فقط مواجهتي أستون فيلا أو أتلتيكو مدريد الموسم الماضي، لكن الابتعاد عن الملعب أسوأ شيء بالنسبة لأي لاعب، نحاول تجنب الإصابات، لكنها تحدث في بعض الأحيان، أنا سعيد لأن الفترة كانت قصيرة".

وواصل: "كنت أصلي كثيرًا من أجل العودة سريعًا، وقمت بالعديد من الجلسات، كنت أقضي كل يوم 5 أو 6 ساعات مع الأطباء لتلقي العلاج، وبعد أسبوعين بدأت التدريب مع مدربي حراس المرمى".

وأكمل: "ثم بعد أسبوعين ونصف وقبل 3 أيام من مباراة شيفيلد، كان بإمكاني المشاركة في التدريبات كاملة، حصلت على الضوء الأخضر يوم الجمعة للمشاركة مساء السبت".

واختتم: "أنا الآن جاهز بنسبة 100% للعب جميع المباريات، ومرتاح لذلك، وأتمنى أن أستمر هكذا".