تحدث جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك عن مباراة الليلة أمام الإسماعيلي، والإصابات التي تعرض لها بعض لاعبيه.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا مهمًا على حساب الإسماعيلي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المسابقة المحلية.

وقال باتشيكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الحقيقة أننا سعداء بتحقيق الهدف الخاص بنا وهو المركز الثاني، وحاولنا القيام بإدارة الفريق حتي يكون جاهزًا".

وأكمل: "الإسماعيلي وضعنا في مواقف صعبة، ولكن حققنا الانضباط والهدف من المباراة، والجميع يعلم أن ضغط المباريات كبير وهو ما انعكس على اللاعبين، ولكنهم كانوا على قدر المسؤلية وتحملوا الضغط".

وأردف: "دائما يجب القول إن اللاعبين يستحقون كل الشكر على الجهد، وإصابة عبد الله جمعة والونش كانت بسبب الضغط، ولكن لدينا ثقة في رجوعهم خلال وقت قصير".

وواصل مدرب الزمالك: "هناك إصابات متتالية في الفريق بسبب الضغط، وهناك لاعبين لم يلعبوا بشكل متواصل ولكن تدربوا بشكل جيد واعتمدنا عليهم".

طالع | الزمالك يكشف حجم إصابات لاعبيه قبل مواجهة الرجاء في دوري الأبطال

واستطرد: "ناشئين الفريق هم مستقبل النادي، ونستعد لمباراة الرجاء بشكل جيد، ولا أعلم شيء عن مشاكل مجلس الإدارة، ولكنه يقدم لنا كل شيء للأداء بشكل جيد ونحن نعمل من أجل الجماهير التي تساندنا".

واختتم: "إسلام جابر كبديل لـ عبد الله جمعة هو حل جيد جدًا، وأتمنى ألا تكون إصابة الأخير صعبة حتى تتاح لنا جميع الخيارات".

يُذكر أن الثنائي محمود حمدي الونش وعبد الله جمعة تعرضا للإصابة خلال مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، وذلك قبل أيام من مواجهة الرجاء المغربي المرتقبة مساء يوم 1 من نوفمبر المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.