أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، أن الفريق حقق ما أراد من بطولة الدوري هذا الموسم، مهنئًا جماهير الأبيض ومجلس الإدارة بالفوز على الاسماعيلي.

وكان استاد القاهرة الدولي قد استضاف مباراة الفريقي في خضم منافسات الجولة الأخيرة من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "حققنا ما أردنا من الدوري بشكل عام، رغم أن الموسم كان به مشاكل كثيرة وتوقف وكورونا، كما أن نادينا تعرض لمشاكل كثيرة منها المقصود ومنها القدري، وأنهينا الدوري مثل ما نريد، وضمنا التأهل لدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل".

وأضاف: "فنيًا كنا نحاول نحافظ على اللاعبين التي ستخوض مباراة الرجاء، ومباراة الإسماعيلي كانت استعداد جيد لمواجهة الرجاء".

وأردف: "وُضِعت لنا صعوبات وعراقيل بشكل غير طبيعي، والمجلس كان يتم محاربته في كل الاتجاهات، الجيل الحالي لديه وعي ويعلم ما يحدث، وهم من يأتون بحق النادي ويسعدون الجماهير ونرد بهذا الجيل على أي شخص".

وواصل: "نركز على بطولة إفريقيا لكي نحقق القب، لعبنا الدوري رغم اعتراضنا من البداية، ولكن اعتبرناه استعداد لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وان شاء الله سنلعب بنفس الروح أمام الرجاء مثل مباراة الذهاب في المغرب".

وتابع: "نعتبر أنفسنا حققنا نتيجة سلبية في المغرب، والرجاء فاز بالدوري منذ أسابيع والفريق جاهز والتوقف سيكون لصالحهم".

وأتم: "ننوه بعد خصم النقاط وكل شىء سنلعب بطولة إفريقيا الموسم المقبل، لم يكن هدفنا المركز الثاني في الدوري، كان هدفنا المنافسة على بطولة الدوري، وكانت هناك محاولات مستميتة لإبعادنا عن المشاركة في بطولة إفريقيا".