أكد حسني عبد ربه، نجم الإسماعيلي السابق، أن الدراويش عانى بشدة من كثرة تغيير المدربين خلال الفترة الماضية.

حقق الزمالك الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من منافسات الدوري المصري، التي أقيمت على ستاد القاهرة، ليضمن حصد وصافة الدوري المصري لهذا الموسم، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 71 نقطة، فيما سيتم خصم 3 نقاط منه عقب نهاية المسابقة عقوبة انسحابه من مباراة الأهلي في الدور الأول.

اقرأ أيضًا.. ريكاردو: الإسماعيلي يحتاج تدعيمات جيدة ليصبح مثل الأهلي والزمالك

وقال حسني عبد ربه خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "نمبر وان" المُذاع عبر قناة "النهار": "الإسماعيلي عانى بشدة من كثرة تغيير المدربين خلال الفترة الماضية، لاعبو الإسماعيلي الصغار يفتقدون الخبرات بجوارهم في الملعب"

تابع: "الزمالك كسب بخبراته وجهد لاعبيه، الإسماعيلي يحاول ولكن الإمكانيات محدودة، وعندما كنا نصل لمرمى محمد أبو جبل كان بعشوائية".

وبسؤاله هل يليق مستوى شيلونجو لاعب محترف أن يكون في صفوف الإسماعيلي؟، رد قائلاً: "كان من الممكن أن يتم الدفع بناشىء وإتاحة الفرصة له".

وواصل: "هناك فارق كبير بين محترفي الزمالك الأجانب وباقي الفرق، فالمحترفين في الزمالك بالفعل تأثيرهم على أداء الفريق رائع".

استكمل: "طارق حامد الفريق أصبح يعتمد عليه ولا غنى عنه سواء في الزمالك ومنتخب مصر ولا يوجد أحد يقدر يعوضه".

وعن مباراة الزمالك والرجاء في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا: "الرجاء أفضل من الوداد وأشرس، نتيجة 1-0 خادعة بعض الشىء".

أردف: "أحذر أن يعتمد الزمالك على نتيجة لقاء الذهاب الفريق لم يتأهل بعد، يجب أن يلعبوا بنفس تركيز مباراة المغرب".

اختتم: "سعيد بعودة شيكابالا للمشاركة مرة أخرى، هو من نوعيه اللاعبين الممتعين الصعب تعويضهم".