كشف رمضان صبحي لاعب بيراميدز تفاصيل أزمته مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أثناء تواجده في صفوف القلعة الحمراء.

وانتقل رمضان صبحي لنادي بيراميدز من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي بعد انتهاء إعارته مع الأهلي.

وقال رمضان صبحي خلال استضافته ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "شريف إكرامي ليس له علاقة بموضوع انضمامي لبيراميدز إطلاقا والمسؤولون في الأهلي يعلمون هذا جيدا".

وتابع: "شريف لم يرحل عن الأهلي بسببي هو قرر ذلك منذ شهر فبراير الماضي، و(طلع كبير أوي)، ويوجد ناس داخل الأهلي استكثروا عليه أن يخرج بهذا الشكل من النادي".

وأردف: "انا أقول ذلك لأنني أعلم أن شريف لن يتحدث عن هذا الموضوع، ولكني أقوله لأنني أشعر بأنه ظُلم بسببي".

وعن أزمته مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، قال: "لم يكن معي في الموضوع لأن الفترة الأخيرة كان يوجد مشادات بيني وبينه منذ أزمة أليو بادجي".

وتابع: "تصالحت مع بادجي لأنني أشعر بإحساسه لأنه يشعر بأنه في غربة، وشعرت بهذا الإحساس من قبل، والسويسري رينيه فايلر جاء وقلت له سأصالحه ولكن فوجئت أن سيد عبد الحفيظ يقول لي هذا لن يمنعك من أن نخصم منك أموال".

وأردف: "قلت له أنا لم أخطئ ولن يتم خصم أي شيء مني، وكان ردي بناءً على أمور سابقة، حيث تم خصم مبلغ كبير جدا من اللاعبين، وكلنا رضخنا للقرار وأنا اللاعب الوحيد الذي تم خصم منه على عامين، وليس سنة واحدة مثل بقية اللاعبين".

واستأنف: "قلت لـ رئيس الأهلي محمود الخطيب ما حدث ورد عليّ بأن هذا مستحيل، فاتصل بمدير الحسابات وقال له إن كلامي صحيح، فقال له من أمرك بذلك فقال سيد عبد الحفيظ فطلب منه أن يلغي هذا القرار".

واختتم: "سيد عبد الحفيظ عندما كنت أقول له لماذا يتم خصم هذه الأموال مني يقول لي أن أذهب للخطيب، في إشارة منه إلى أن الأخير يعلم وهو لم يكن يعلم شيئا".