أشاد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جوردان هندرسون، بوصول زميله وهداف الريدز، محمد صلاح، إلى 100 هدف مع العملاق الإنجليزي في جميع البطولات المختلفة.

وأصبح محمد صلاح أسرع ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف، بعد تسجيله هدفًا في شباك إيفرتون بالمباراة التي أقيمت قبل 10 أيام في ملعب "جوديسون بارك".

محمد صلاح

وتحدث هندرسون عن إنجاز محمد صلاح في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "أرقام مو مذهلة، لقد سجل هدفه المئوي في 159 مباراة فقط، هذه إنجازات لا تحقق بسهولة إلا من خلال ألعاب الكمبيوتر".

وتابع: "قرأت أن مو وصل إلى هذا الإنجاز كأسرع ثالث لاعب في تاريخ ليفربول، لاعبا النادي الآخران اللذان وصلا إلى هذا الإنجاز أسرع من محمد صلاح هما روجر هانت وجاك باركينسون، وعودتنا إلى زمن بعيد يؤكد مدى ضخامة ما حققه معنا خلال السنوات الأخيرة".

وأضاف: "لا ينبغي أن أتفاجأ، لكن هذا يؤكد مرة أخرى كم نحن محظوظون للعب معه، أو نكون من ضمن مشجعي ليفربول في الوقت الذي يتواجد فيه بأنفيلد".

وواصل تصريحاته: "وجود محمد صلاح ومساهمته مع ليفربول مهم بنسبة 100%، وأي شخص ينتمي إلى هذا النادي يعرف ذلك جيدًا، لكني أعتقد أنه يستحق المزيد من التقدير بعد هذا الإنجاز الكبير الذي حققه".

محمد صلاح وماني

واستمر: "ربما تكون أرقامه القياسية في موسمه الأول معنا (أكثر من 40 هدفًا) قد جعلت البعض يقارن بينها وبين أرقامه في المواسم التالية له وهذا قياس غير عادل وغير واقعي، لكن بصفتي زميل له داخل الملعب يمكنني أن أخبرك بأنه أفضل بكثير الآن مما كان عليه في الموسم الأول".

اقرأ أيضًا.. جاري نيفيل: سون هيونج في نفس مستوى محمد صلاح

وأكمل: "إذا نظرت إلى كيفية تطورنا كفريق في ليفربول منذ موسم 2017/2018، ستجد أن مساهمة محمد صلاح في ذلك كانت كبيرة مثل مساهمة أي لاعب آخر بالفريق، فهو يعمل بجد من أجلنا ويضحي كثيرًا من أجل الفريق، الإشادة بمو فقط عندما يسجل الأهداف يفتقد الكثير من الدقة لأنه يساهم كثيرًا في أشياء أخرى مع ليفربول".

وأتم تصريحاته: "شخصيًا، آمل أن يكون بلوغ محمد صلاح هدفه المئوي الأول في ليفربول بجوديسون بارك هو البداية وأن تكون هناك المزيد من الأهداف في المستقبل، لكن حتى نصل لهذه اللحظة من جديد يجب أن أخبركم كم نحن نقدره كلاعب كبير في النادي".

شاهد هدف محمد صلاح المئوي مع ليفربول في مرمى إيفرتون