أعلن نادي ليفربول في بيان رسمي عن نقل مكان تدريباته المعتاد من "ميلوود" إلى مركز التدريب الجديد في "كيركبي" بالتعاون مع شركة "أكسا".

ستعرف المنشأة الجديدة الخاصة بنادي ليفربول، باسم مركز تدريب أكسا كما جاء في بيان النادي الإنجليزي وتمثل أول مجمع تدريبي لبطل الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

ليفربول يغادر ميلوود

وسع نادي ليفربول و"أكسا" شراكتهما لتشمل حقوق تسمية مركز التدريب الجديد للفريق الأول وفرق الشباب في "كيركبي"، وزيادة أدوات التدريب الأصلية في السنوات المقبلة وتصبح الشركة الشهيرة هي راعية جميع ملابس تدريب النادي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة المدرب، يورجن كلوب، للانتقال إلى مركز التدريب الجديد بالنادي منتصف إلى آواخر شهر نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا.. هندرسون يتغنى بإنجاز محمد صلاح: وصوله للهدف 100 لا يتحقق إلا في ألعاب الكمبيوتر

سينتقل ليفربول إلى المنشأة الجديدة بعد توديع "ميلوود"، الذي كان ملعب تدريب النادي لمدة 70 عامًا، ليبدأ مرحلة جديدة في تاريخ النادي اللامع في مجمع "أكسا" التدريبي.

وأقيم مجمع "أكسا" التدريبي على مساحة 9200 مترًا مربعًا، ويضم 3 ملاعب تدريبية ومناطق مخصصة لتدريبات حراس المرمى والإحماء ومرافق داخلية تشمل صالتين رياضيتين وقاعة رياضية كاملة ومسبح ومجمع للعلاج المائي وأجنحة متخصصة لإعادة التأهيل الرياضي.

شاهد مجمع تدريبات أكسا الجديد لنادي ليفربول