كشف أسطورة نادي ليفربول السابق، جيمي كاراجر، عن سبب رغبته في فوز جوزيه مورينيو مع توتنهام بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2020/2021.

ويحتل توتنهام المركز الخامس حتى الآن في ترتيب البطولة برصيد 11 نقطة، بينما يتقاسم ليفربول صدارة الترتيب مع إيفرتون برصيد 13 نقطة على الرغم من أفضلية الأهداف والمواجهات لصالح كتيبة المدرب، كارلو أنشيلوتي.

نادي توتنهام

وتحدث كاراجر عن رأيه في أداء توتنهام هذا الموسم مع مورينيو في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، وقال: "لم يكن توتنهام أحد المرشحين بالنسبة لي للتواجد في المراكز الأربعة الأولى في بداية الموسم، لأنني نظرت لمستواهم في نهاية الموسم الماضي".

وتابع: "عندما جاء جوزيه، كنت من أشد المؤيدين لاستمرار ماوريسيو بوتشيتينو وكذلك جاري نيفيل، واعتقدت أن هذا الفريق قد انتهى وكانوا بحاجة إلى التغيير سواء في اللاعبين أو أسلوب اللعب".

وأضاف: "عانى توتنهام كثيرًا على مدار سنة كاملة من دون الفوز خارج أرضهم، كانت إحصائية مجنونة، لكن عندما جاء مورينيو، ذهبوا إلى وست هام في مباراته الأولى وحققوا الفوز وأنهوا الموسم في المركز السادس ولكن نتائجهم كانت جيدة مقارنة ببداية الموسم".

جوزيه مورينيو

وواصل تصريحاته: "اعتقد لا يوجد شخص داخل توتنهام بداية من رئيس النادي وحتى مورينيو أو اللاعبين قد فكروا لمدة دقيقة واحدة في المنافسة على اللقب هذا الموسم، سيكون الأمر كله يتعلق بالوصول إلى المراكز الأربعة الأولى، ولكن نظرًا لأن الموسم الحالي غريبًا جدًا مع ظهور ليفربول ومانشستر سيتي بمستوى منخفض، ربما نجد فريقًا آخر يحقق إنجازًا كبيرًا ويفوز بالبطولة في النهاية".

اقرأ أيضًا.. فيديو | بعد 70 عامًا في ميلوود.. ليفربول يعلن نقل مقر تدريباته

واستمر: "بكل صراحة، أتمنى أن يفوز ليفربول بالدوري بالتأكيد، لكن أحب أن أرى مورينيو يفوز به مرة أخرى مع توتنهام في حالة عدم فوز ليفربول مع كلوب".

وأتم تصريحاته: "مورينيو ما زال يحظى بقوة كبيرة في عالم التدريب على الرغم من الكثير من المتغيرات في كرة القدم الحديثة، سيكون إنجازًا رائعًا وقصة جديدة يكتبها في تاريخه مع الأندية إذا حقق اللقب مع توتنهام".