أكد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على صعوبة مواجهة برشلونة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات دوري أبطال أوروبا والتي ستقام غدًا الأربعاء.

ويواجه يوفنتوس نظيره برشلونة في إطار المجموعة السابعة، بعدما فاز البيانكونيري في المباراة الأولى أمام دينامو كييف الأوكراني، وبرشلونة على فرينكفاروس المجري.

طالع أيضًا.. ليكيب: مسحة اليوم تحسم موقف رونالدو من مباراة برشلونة ويوفنتوس

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "برشلونة فريق بطل، يتكون من لاعبين عظماء، علينا أن نقدم مباراة جيدة حتى وإن كان فريقنا دون مدافعين".

وأكمل: "لا يسعنا الانتظار للمباراة، نريد أن نثبت قيمتنا، ليست مباراة حاسمة، لكن علينا أن نفوز، هذا هو هدفنا في جميع المباريات".

يوفنتوس يغيب عنه كيليني وبونوتشي للإصابة في المباراتين الماضيتين، بالإضافة لـ ماتياس دي ليخت الذي لم يتعاف منذ بداية الموسم من إصابة الكتف، بعد الجراحة التي أجراها.

وأضاف بيرلو: "كيليني ليس متاحًا غدًا، بونوتشي سنقيمه صباح الغد، ولم تصلنا أي موافقة على مشاركة دي ليخت في المباريات حتى الآن".

وشدد: "صباح الغد سوف نعتمد على كل من هو متاح لدينا، لكن لن يلعب ويستون ماكيني في مركز المدافع ضد برشلونة".

وفيما يخص حالة كريستيانو رونالدو، قال بيرلو: "علينا انتظار نتيجة كريستيانو اليوم، سنعرف كل شيء هذا المساء، إذا كان لائقًا سيكون معنا غدًا".

وأردف: "أنا سعيد للغاية بالمستوى الذي يقدمه موراتا هذا الموسم حتى الآن، رغم الغيابات يقدم أفضل ما لديه، عندما تكون لدينا تشكيلة متاحة، سنحاول إيجاد الأفضل، ولكن في الوقت الحالي نحن مضطرين في كثير من الأحيان".

وعن مواجهة ليونيل ميسي: "ليونيل جزء من تاريخ كرة القدم الحديثة لأول مرة سأواجهه كـ مدرب، لقد قام هو ورونالدو بأشياء غير عادية خلال الـ15 سنة الأخيرة، حتى لو مر الوقت، من الصعب أن يأتي مثلهما".

وعلق على موقف ديبالا: "إنه متعب قليلًا، لا يزال لديه الوقت للتعافي، ثنائيته مع موراتا مميزة، أمام برشلونة نسعى لكي يكون الجميع في حالة بدنية جيدة".