كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، عن اللاعبين الغائبين عن مباراة لايبزيج في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف مانشستر يونايتد على ملعبه التاريخي "أولد ترافورد" منافسه الألماني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم السلوفيني الدولي، سلافكو فينشيتش.

اقرأ أيضًا.. مبابي قبل مواجهة باشاك شهير: نعرف التصرف الصحيح بعد خسارتنا أمام مانشستر يونايتد

اولي جونار سولشاير ودوني فان دي بيك

وتحدث سولشاير عن الغائبين في بداية مؤتمره الصحفي للمباراة، وقال: "من المرجح أن يكون الثنائي إريك بايلي وجيسي لينجارد هما الغائبين الوحيدين في المباراة".

وعن جلوس الثلاثي بوجبا، ماتيتش وفان دي بيك على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة: "سيحصلون على فرصتهم قريبًا خاصة وأن الفترة المقبلة ستشهد ضغطًا كبيرًا في جدول المباريات، وسنتطلع لتطبيق عملية التدوير على جميع اللاعبين لإنهاء الموسم بالشكل الأمثل".

وأضاف: "من الصعب علي كمدرب عدم الاعتماد على لاعبين مثل دوني، نيمانيا وبول والإبقاء عليهم على مقاعد البدلاء، لأنهم لاعبون وسط دوليون ولديهم خبرة كبيرة".

وتابع: "نعمل على إحداث التوازن في تشكيل الفريق، فمن المهم أن يكون هناك انسجام بين جميع اللاعبين الأساسيين".

وأتم: "من خلال جهاز الفني نحاول الاعتماد على أفضل العناصر المتاحة والجاهزة بدنيًا وفنيًا، ونأخذ في الاعتبار كل الاحتمالات التي قد تواجهنا خلال المباراة".