أوضح مدرب بوروسيا مونشنجلادباخ ماركو روز، أنه لا يمكنه إلقاء اللوم على فريقه بعد نجاح ريال مدريد في تحويل الهزيمة إلى تعادل إيجابي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين بـ دوري أبطال أوروبا.

وكان جلادباخ متقدمًا بهدفين وتعادل ريال مدريد في آخر دقائق المباراة عن طريق كريم بنزيما وكاسيميرو، لتنتهي المباراة (2-2)، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

وقال روز في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليويفا: "عندما تستقبل هدفين متأخرين وتسقط النقاط فهذا ليس شعورًا جيدًا، يتعلق الأمر بجودة ريال مدريد، أردنا الدفاع بشكل أفضل حتى النهاية، لكن في بعض الأحيان تحتاج إلى القليل من الحظ ولم يكن لدينا ذلك الليلة".

اقرأ أيضًا.. زيدان عن تعادل ريال مدريد أمام مونشنجلادباخ: أظهرنا شخصيتنا وفخور بفريقي

وأضاف: "في كلتا المباراتين أظهرنا ما نحن قادرون عليه، نحن لسنا هنا فقط للمشاركة، نحن هنا للتنافس على النتائج، كان بإمكاننا الحصول على أربع أو ست نقاط، لكن لا يمكننا التفكير بهذه الطريقة".

وأتم روز: "تحياتي إلى فريقي، قدمنا أداءً مذهلاً، كان بإمكاننا إنهاء المباراة مبكرًا، شاختار سجل الهدف الثالث في ريال مدريد، ونحن لم نفعل، ومع ذلك أنا فخور بما قدمناه  الليلة، ولا يمكنني أن ألومهم على النتيجة".