كشف سيد معوض المدرب المساعد في جهاز منتخب مصر، عن كواليس انضمامه إلى صفوف الأهلي قبل اعتزاله.

سيد معوض كان قد لعب في صفوف الأهلي من عام 2008 حتي 2014، وحصد العديد من الالقاب رفقة القلعة الحمراء، كما شارك في كأس العالم للأندية لثلاث مرات.

وقال معوض خلال تصريحات لقناة "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "اثناء تواجدي في كأس أمم إفريقيا أتى لي عرضًا من تركيا إعارة بنية البيع، وانتقلت لـ طرابزون لمدة 6 شهور، النادي التركي كان يريد شراء عقدي من الإسماعيلي وحدث ذلك وقلت في نفس اليوم أريد أن أعود على الأهلي".

طالع | مدرب منتخب مصر يشيد بلاعب الزمالك ويعلق على استدعاء رمضان صبحي

وتابع: "لم أصدق عرض الأهلي لضمي عام 2008، أنا من الفيوم وكل أسرتي أهلاوية، كان حلمًا بالنسبة لي، وانضممت للقلعة الحمراء من تركيا بمليون و250 ألف دولار".

ومن جانب آخر، علق معوض على إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة في مصر، قائلا: "فرصة ثمينة للاعبي الأهلي لإعادة البطولة الغائبة منذ 2013، ويجب عليهم التركيز بشدة في هذا الأمر".

وبسؤاله عن رأيه في أفضل ظهير أيسر في تاريخ مصر؟ قائلاً: "هناك لاعيبة كثيرة جدًا، ومن وجهة نظري محمد عبد الوهاب لأنه حقق إنجازات كبيرة في وقت قصير جدًا".
 
وأتم حديثه باختياره التشكيل الامثل لمنتخب مصر لأفضل 11، وجاءت اختيارته كالآتي: عصام الحضري، أحمد فتحي، وائل جمعة، إبراهيم سعيد، ومحمد عبد الوهاب، حسام غالي، وحسني عبد ربه، محمد أبو تريكة، محمد صلاح، ومحمد بركات، عماد متعب".