فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نقطتين جديدتين في مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد التعادل الإيجابي 2-2 في آخر دقائق أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الثانية من دور المجموعات والتي أقيمت بملعب "بوروسيا بارك".

وكانت المباراة يوم أمس، الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة"، ونجح ريال مدريد في خطف نقطة في آخر دقيقة بعد أن كانت النتيجة تقدم بوروسيا مونشنجلادباخ 2-0 حتى الدقيقة 87، عندما سجل كريم بنزيما الهدف الأول ثم تعادل كاسيميرو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

اقرأ أيضًا.. زيدان عن تعادل ريال مدريد أمام مونشنجلادباخ: أظهرنا شخصيتنا وفخور بفريقي

فينيسيوس

ولكن يبدو وأن هناك صراعات داخلية بين لاعبي ريال مدريد، كشف عنها فيديو نشره برنامج "شيرينجيتو" الإسباني بعد انتهاء المباراة، يظهر من خلاله بنزيما ينتقد فيه بشدة جناح الفريق الشاب، فينيسيوس جونيور.

وكان يتحدث بنزيما مع مواطنه فيرلاند ميندي في النفق المؤدي للملعب بعد انتهاء الشوط الأول، وقال كريم: "يفعل فقط ما يريده، لا تمرر له، يا إلهي إنه يلعب ضدنا".

الجدير بالذكر أن فينيسيوس كان أول تغييرات المدرب، زين الدين زيدان، في الدقيقة 70 وشارك بدلًا منه، إدين هازارد، لمحاولة العودة في النتيجة أمام المنافس الألماني.