أشاد مهاجم نادي ليفربول الأسبق، بيتر كراوتش، بأداء جناح وهداف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي، محمد صلاح، بعد انتهاء مباراة ميتلاند في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني والتأكيد على فوز ليفربول على حساب منافسه الدنماركي 2-0 على ملعب "أنفيلد"، ليتصدر الريدز المجموعة الرابعة بفارق نقطتين عن الوصيف أتالانتا.

اقرأ أيضًا.. صورة | شكوك حول إصابة محمد صلاح في مباراة ليفربول وميتلاند

بيتر كراوتش

وعلق كراوتش على أداء المصري الدولي في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "سجل محمد صلاح مثير للسخرية، لقد بدأ الموسم بشكل جيد للغاية في كل مبارياته".

وتابع: "أعتقد أنه حاسم في جميع المباريات، منذ اللحظة التي بدأنا فيها الموسم، رأيت مدى قوته، دقة تمريراته وحركاته، فقد ارتفع مستواه بشكل مذهل ولا يُصدق ربما يظن البعض أنه لا يجيد اللعب الجماعي لكن هذا أمر غير صحيح".

وأضاف: "كنا نحضر أهم ما قدمه مع ليفربول هذا الموسم في BT Sport، كان يقوم بكل شيء التمريرات مراوغة لاعب واثنين وتشكيل الخطورة على مرمى المنافسين من خلال سرعته وتسديداته القوية".

وواصل تصريحاته: "عندما جاء إلى ليفربول وسجل 44 هدفًا في أول موسم، كان يسدد من كل مكان، شعرت وأنه لا يفكر في مساعدة زملائه بالتمرير لهم، لكن الأمر الآن أصبح مختلفًا تمامًا".

واستمر: "لا تفهموني بشكل خاطئ، ما زلت اعتقد أنه أناني بعض الشيء، لأنه من حقه أن يكون ذلك ولكن الطريقة التي يمرر بها في الموسم الحالي غيرت بعض أفكاري عن محمد صلاح، ولا مانع لدي في أن يكون لدى أي فريق مهاجم هداف أناني لا يرحم المنافسين مثله".

وأتم تصريحاته: "لقد تحول محمد صلاح من كونه جناحًا إلى آلة أهداف لا ترحم أحدًا، ولديه القدرة على صنع الفرص أيضًا، يا له من لاعب متكامل".