أكد ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول الإنجليزي على صعوبة المباراة التي حقق فيها فريقه الفوز على ميتلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا.

أرنولد صنع هدفًا من ثنائية ليفربول لديوجو جوتا، وسجل محمد صلاح الهدف الثاني من ركلة جزاء، ليصعد الريدز للنقطة السادسة في أول مباراتين.

وقال أرنولد للموقع الرسمي لـ ليفربول: "كان الأمر صعبًا، دوري أبطال أوروبا لا يمكن أن تتوقع فيه مباراة سهلة، لكننا حافظنا على شباكنا نظيفة، وخرجنا بنقاط المباراة".

طالع أيضًا.. تقارير: مدافع بايرن ميونخ يدخل حسابات ليفربول لتعويض فان دايك

وأضاف: "حصلنا على ثلاث نقاط مهمة في مجموعة صعبة، ووضعنا أنفسنا في مركز لائق، نأمل أن نكون قد وضعنا الأساس للعمل فيما سيأتي".

وعن إصابة فابيينو: "ما حدث مُخيب للآمال، آمل ألا يمر وقت طويل لأننا سنفتقده كثيرًا، لكن لدينا فريقًا رائعًا، وهناك شباب مثل ريس ويليامز، لم يخطئ طوال المباراة".

وأردف: "ما فعله ديوجو جوتو هو ما تريده من أي لاعب جديد، لقد دخل مباشرة إلى الملعب وضمن المجموعة ويعمل بشكل جيد بالنسبة لنا وله، لقد أظهر جودته مع ولفرهامبتون، لذلك وجوده في فريقنا شيء يسعدنا، وأتمنى أن يكون لديه المزيد من الأهداف والنجاح".

وعن غياب الجماهير: "نحن نفتقد المشجعين كثيرًا، إنه شيء كان علينا أن نحاول التكيف معه، لكنه لن يكون طبيعيًا أبدًا، خاصة في ليلة من ليالي أنفيلد بدوري أبطال أوروبا".

واختتم "هناك شيء مميز دائمًا في أنفيلد، لذلك نحن نفتقد المشجعين كثيرًا، ونأمل أن يكونوا سعداء بالمشاهدة في المنزل".