واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

يلتقي الأهلي نظيره طلائع الجيش، في الثامنة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، الذي حسم الأحمر لقبه رسميًا للمرة 42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

أقرأ ايضًا.. أحمد مرتضى يعلق على قرار لجنة التسوية والتحكيم.. ويوجه رسالة إلى لاعبي الزمالك

موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي في المران المسائي

وعقد بيتسو موسيماني، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها السبت المقبل، في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

الجهاز الفني يطمئن على سعد سمير

فيما عقد الجهاز الفني للأهلي جلسة مع سعد سمير، مدافع الفريق، من أجل الاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي، الذي قطع اللاعب فيه شوطًا كبيرًا للتعافي من الإصابة في وتر أكيلس.

وواصل سعد سمير تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق اليوم.

٤٨ ساعة تحسم انتظام معلول في التدريبات الجماعية

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، أن علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، قطع شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإجهاد في العضلة الخلفية.

وأضاف: "معلول ينفذ الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإجهاد".

وأوضح أن الـ٤٨ ساعة المقبلة تشهد حسم عودة اللاعب بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد له ٦ نوفمبر المقبل.

"تراي ماتش" في مران الأهلي استعدادًا لمواجهة الطلائع

كما أجرى الجهاز الفني للأهلي، تقسيمة قوية بطول الملعب "تراي ماتش"، من أجل التحضير لمباراة طلائع الجيش.

ويرغب الجهاز الفني في الاطمئنان على جاهزية اللاعبين وتطبيق بعض الجمل الخططية والتكتيكية، استعدادًا للمواجهة الأخيرة في منافسات المسابقة المحلية.

مروان محسن يستكمل تنفيذ برنامجه التأهيلي

واستكمل مروان محسن، مهاجم الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإجهاد العضلي العام.

وقال الدكتور خالد محمود، إن اللاعب يؤدي تدريبات تأهيلية على هامش المران، تمهيدًا للدفع به بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية، مؤكدًا تحسن حالة اللاعب واقترابه من إعلان جاهزيته.

أفشة يشارك في جزء من الـ"تراي ماتش"

وشارك محمد مجدي أفشة، في جزء من التقسيمة القوية التي أجراها الجهاز الفني، وقال الدكتور خالد محمود، إن أفشة خضع لبرنامج تأهيلي مؤخرًا للتعافي من الإجهاد العضلي، وتواجد اليوم في جزء من التقسيمة المطولة التي أجراها الجهاز الفني للاعبين بعد تحسن حالته.

وقام الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع نظيره الطبي، من أجل تجهيز اللاعبين بشكل جيد جدًا للمرحلة المقبلة، وذلك في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الماضية وشعور بعض العناصر بالإجهاد العضلي.