يرى بيتر كراوتش النجم السابق لفريق ليفربول أن المدرب يورجن كلوب يشعر بحالة من التوتر تجاه إمكانية تعرض محمد صلاح أو ساديو ماني للإصابة، وذلك في ظل معاناة فيرجيل فان دايك من إصابة طويلة الأمد.

اقرأ أيضًا.. كراوتش يشيد بـ محمد صلاح: مهاجم متكامل رغم أنانيته وآلة تهديفية لا ترحم

وتعرض فان دايك لإصابة قوية في الركبة، خلال مشاركته الأسبوع الماضي أمام فريق إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد بطل أوروبا أن المدافع الهولندي يعاني من تمزق في أوتار الركبة وسيخضع لعملية جراحية، وهذا ما قد يؤدي إلى غيابه لأشهر طويلة.

وسلط كراوتش الضوء على ما فعله كلوب بعد إصابة فان دايك، حيث قرر استبدال الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو معًا في الدقيقة 60 من مواجهة أياكس في دوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي.

وفي مباراة الأمس أيضًا أمام ميتلاند، في البطولة نفسها، تواجد الثلاثي المذكور على دكة البدلاء قبل أن يشاركوا كبدلاء في الشوط الثاني.

وقال كراوتش، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: "لقد رأينا ما فعله كلوب أمام أياكس عندما قرر الدفع بـ شاكيري ومينامينو وجوتا بدلًا من الثلاثي (محمد صلاح وماني وفيرمينو)، أعتقد أنه أثبت أنه ستكون هناك فرص لجميعهم".

وأضاف: "لقد شاركوا في الكثير من المباريات، هناك اعتقاد بأن خسارة فان دايك للإصابة ستجعل كلوب أكثر توترًا عند التفكير في خسارة ماني أو صلاح، لاعبين مهمين وأساسيين".

وواصل: "جوتا لاعب من الدرجة الأولى، هو يعمل بجد ويريد القيام بما يرغب به الفريق في خط الهجوم".

اقرأ أيضًا.. جوتا: تسجيلي هدف ليفربول الـ10.000؟ الفوز أهم وأتمنى سلامة فابينيو

واستكمل: "كان الثلاثي (صلاح وماني وفيرمينو) جيدون حقًا في السنوات الأخيرة، ولكن هناك دائمًا أحاديث حول كيفية أن يصبحوا أفضل".

وتابع: "أعتقد أن جوتا إضافة رائعة، لقد جاء لإضافة المزيد من الجودة والزخم في الفريق".

وأردف: "لقد سمعت من عدد غير قليل من مشجعي ليفربول أنه ربما يمكن أن يتجه ماني إلى الوسط  قليلًا، وربما يكون جوتا على اليسار وصلاح على اليمين، مع قيام مينامينو بالضغط على فيرمينو للحصول على مكان في التشكيل".

واختتم: "هذا خيار آخر بالنسبة لهم، وأعتقد أننا سنرى شيئًا كهذا هذا الموسم".