يؤكد بافل نيدفيد أن الصعوبات التي يواجهها يوفنتوس في بداية الموسم كان من السهل التنبؤ بها، وأنهم اضطروا إلى الدفع باللاعبين الشباب بسرعة، وعلّق على انتقاد كريستيانو رونالدو لفحص كورونا الخاص بالاتحاد الأوروبي.

قال نيدفيد لشبكة سكاي سبورت إيطاليا قبل انطلاق مباراة يوفنتوس وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا: "كان من السهل التنبؤ بالصعوبات، حيث قمنا بتغيير كبير داخل الفريق وعلى مقاعد البدلاء، لذلك لم يكن لدينا الكثير من الوقت قبل الموسم لإجراء الاختبارات، نحن نجري التجارب خلال الموسم".

وأضاف نائب رئيس يوفنتوس: "افتقدنا أيضًا بعض اللاعبين المهمين، هذه ليست أعذارًا أو حججا، إنها حقائق، بدأنا بشكل جيد للغاية في دوري أبطال أوروبا والآن سنرى كيف سنكون الليلة".

وعلّق على تسبب النجم كريستيانو رونالدو في جدل من خلال انتقاده اختبار كورونا، الخاص بالاتحاد الأوروبي "يويفا"، بعد أن جاء إيجابيًا مرة أخرى، وحذف لاحقًا المنشور المسيء على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأردف نيدفيد: "لقد تحدثت إليه، لذلك أعلم أنه محبط لأنه يشعر بالارتياح حقًا وبالتالي يريد اللعب، أنا أتفهم الصعوبات التي يمر بها".

وعن تشكيل يوفنتوس أمام البارسا الذي يضم عدة لاعبين شباب، واصل: "أردنا تقديم اللاعبين الشباب بشكل تدريجي، كما فعلنا دائمًا، ولكن كان هناك بعض الشخصيات الأكثر خبرة الذين لم يعودوا يرغبون في البقاء هنا ومساعدة الشباب على الوصول، كان علينا تغيير المسار، لكنه شيء سنحاوله وهو مثير للاهتمام".

طالع تشكيل يوفنتوس ضد برشلونة من هنا

وأكد: "أنا أحب التشكيلة، هناك العديد من اللاعبين الموهوبين والشباب، نحن نعلم الصعوبات التي تواجهنا في كوننا نادٍ يمتلك القدرة على الفوز دائمًا".

واستطرد: "نحن نعلم أيضًا أننا غيرنا كثيرًا ولن يكون الفوز سهلاً على الإطلاق، نعترف بذلك، لكننا هنا لمواجهة المشاكل مع مدرب جديد، ولاعبين جدد، ونريد بناء شيء مهم ستكون الصعوبات طبيعية".

سُئل نائب الرئيس عن دوره داخل يوفنتوس بعد إجراء بعض التعديلات في التسلسل الهرمي وهيكل الإدارة، وأجاب: "كنت دائما على مقربة من النادي وأشعر بأنني قريب من القطاع الرياضي للنادي أيضا، نحن نتبادل الأفكار".

وأكمل: "أشعر بالمسؤولية وإنني نقطة مرجعية للعديد من اللاعبين الشباب، وبعضهم قد لا يتذكر حتى عندما لعبت! ولد بعضهم بعد عام 2000، وهم أطفال، إنهم يعرفون أنني نقطة مرجعية، ويمكنهم المجيء إليّ لتبادل الأفكار والحصول على المشورة ويمكنني المساعدة".

أخيرًا، في مؤتمره الصحفي الذي أعلن فيه عن استقالة مجلس إدارة برشلونة بأكمله ، قال جوسيب ماريا بارتوميو إن النادي تعهد بالانضمام إلى الدوري الأوروبي الممتاز، فهل فعل يوفنتوس الشيء نفسه؟، ورد نيدفيد: "أعتقد أنه من الأنسب أن يجيب رئيسنا على هذا السؤال، لأنني حقًا لا أعرف ما يدور حوله".