يعترف ليوناردو بونوتشي بأن نتائج يوفنتوس لم تكن على مستوى معايير الفريق مؤخرًا، بعد الهزيمة 2-0 على أرضه في دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة.

ولم يحالف البيانكونيري الحظ حيث تم إلغاء ثلاثة أهداف لـ ألفارو موراتا للتسلل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

شهد المباراة أيضًا طرد ديميرال مدافع يوفنتوس، وتم احتساب ركلة جزاء للبارسا بعد خطأ من بيرنارديسكي على أنسو فاتي، وسجلها ليونيل ميسي في آخر دقائق المباراة.

طالع تقرير مباراة يوفنتوس وبرشلونة وشاهد أبرز أحداثها من خلال الرابط

وقال بونوتشي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "إنها اللحظة التي نحتاج فيها إلى تجاوز الوضع الذي لا نقبله، والعمل معًا وإخراج أفضل ما لدينا".

وأضاف: "النتائج لم تكن على مستوى معاييرنا في الآونة الأخيرة، كنا نعلم أن الأمر صعب، حتى لو كان الفريقان يفتقدان الكثير من اللاعبين، لكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء الفنية مما سهل الأمر على برشلونة".

وأردف بونوتشي: "أمامنا طريق طويل، نحن نعلم أنه كان بإمكاننا فعل المزيد هذا المساء، بما في ذلك أنا، حتى لو كنت أعاني (من الإصابة)".

وواصل: "ما يجعلني أتمسك بالأمل هو تلك الرغبة في فعل شيء أكثر بالكرة عند أقدامنا، هذا يعني أنك تتحمل المزيد من المخاطر ويمكن أن تمنح الفرص، ولكن هذا شيء نحتاج إلى العمل عليه".

غاب جورجيو كيليني وكريستيانو رونالدو هذا المساء، وشارك لاعبون جدد لأول موسم لهم في دوري أبطال أوروبا.

وعلّق بونوتشي: "من الطبيعي أن يكون لدينا لاعبون جدد يتمتعون بخبرة أوروبية قليلة، لذلك علينا التطور مباراة تلو الأخرى".

وأتم: "نفتقد بعض اللاعبين المهمين، نلعب كل ثلاثة أيام وبدأ الإرهاق في الظهور، كما قلت، علينا أن نتعاون ونتحد ونبدأ من جديد في غضون أيام قليلة".