عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد إلى التدريبات الجماعية صباح اليوم، الخميس، بعد راحة الأمس عقب مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ ريال مدريد في التحضير بقيادة المدرب، زين الدين زيدان، لمواجهة هويسكا في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني يوم، السبت المقبل، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

فينيسيوس جونيور

أبرز ما جاء في التدريبات هي لقاء كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور مرة أخرى، بعد كشفت شبكة "تيليفوت" الفرنسية عن انتقادات الأول للثاني بين شوطي المباراة الماضية وتحريض، فيرلاند ميندي، على عدم التمرير للبرازيلي. (طالع التفاصيل)

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن زيدان قد قام بوضع الثنائي الهجومي في تدريبات جماعية منفصلة، حتى يتفادى أي مشكلة بينهما.

وفي نفس السياق، أكمل إدين هازارد تدريباته الجماعية بشكل طبيعي بعد مشاركته كبديل في مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ للمرة الأولى منذ 3 أشهر، ولكن مشاركته أساسيًا في مباراة هويسكا ما زالت محل شك.

كريم بنزيما وادين هازارد

وظهر الثنائي مارتن أوديجارد وألفارو أودريوزولا وتدربا بمفردهما، جزء على العشب في المدينة الرياضية وجزء في صالة الجيم بجانب كلاً من ناتشو وداني كارفاخال.

ولكن من تغيب عن مران ريال مدريد الجماعي هو الحارس، تيبو كورتوا، الذي يشعر ببعض الانزعاجات العضلية ولكن لن تمنعه من التواجد أمام هويسكا، كما يؤكد النادي.