يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 30 – 10 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة، في عدد من الدوريات وعلى رأسها مباراة المصري البورسعيدي والجونة في الدوري المصري.

تُقام مباراة المصري ووادي دجلة، مساء اليوم الجمعة، في ختام  منافسات الدوري المصري.

فيما يلتقي فريق العين نظيره الفتح، عصر اليوم الجمعة، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 30 – 10 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة إنبي وطنطا، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة الجونة وحرس الحدود، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة المصري البورسعيدي ووادي دجلة، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة وولفرهامبتون وكريستال بالاس، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة إيبار وقاديش، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة شالكة وشتوتجارت، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 FR.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة العين والفتح، في الثانية وأربعون دقيقة من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة وأربعون دقيقة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.

تُقام مباراة الوحدة والفيصلي، في السادسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.