أوضح رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، حالة الثنائي مارك تير شتيجن وصامويل أومتيتي، قبل مواجهة ديبورتيفو آلافيس، المقرر لها غدًا السبت في منافسات الليجا.

ويغيب أومتيتي وتير شتيجن عن قائمة برشلونة، وعلّق كومان أيضًا على إصابة مدافعه رونالد أراخو.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات كومان خلال المؤتمر الصحفي وقال عن مواجهة آلافيس: "آلافيس لديهم خيارات مختلفة، يجب أن نتحدث عن أنفسنا وسنحتاج إلى وتيرة عالية، لدينا أكثر من 11 لاعبا وقد نقوم بتغيير التشكيل تنتظرنا مباراة صعبة وعلينا حصد الثلاث نقاط". 

وعن تير شتيجن، تابع: "شتيجن تدرب منذ أمس مع المجموعة، إنه جيد، لكنه يحتاج إلى اللعب، وآمل أن يكون ذلك قريبًا، ليس من الجيد وضع تواريخ محددة لعودته".

اقرأ أيضًا.. كومان يتغنى بـ لاعب برشلونة: أكثر تركيزًا من فاتي.. ويوجه نصيحة للأخير!

وعن أومتيتي، أضاف: "في الوقت الحالي ليس في وضع يسمح له بالمشاركة، لقد شارك فقط بجزء من التدريب، أنا سعيد بتطوره لكنه بحاجة لمزيد من التدريب".

وبشأن أراخو، أردف: "رونالد لديه مستقبل عظيم ولديه صفات دفاعية مهمة للغاية، إنه سريع جدًا، قوي، يتعامل بالرأس بشكل جيد، إنه في خططنا، مع العلم أنه شاب ولديه مستقبل، لكن عليه أن يتحسن في اللعب من الخلف، بلمسته الأولى، لكن بشكل عام أنا سعيد جدًا به، إنه غير متاح بسبب الإصابة، لكن أتمنى أن يعود قريبًا".

وعن استبعاد ريكي بويج من القائمة لمباراة الغد، أوضح كومان: "إنه قرار تقني، تواجد 23 لاعباً في القائمة أمر مبالغ فيه، وأنا أفضل السفر مع 20 لاعباً وإبقائهم وتدريبهم بقوة في حال احتجت إليهم".

وعلّق كومان على مركز الظهير مشيدًا بسيرجينيو ديست: "سعيد جدًا بسيرجينيو، الذي يحتاج إلى التأقلم، لكنه أظهر كفاءته أمام ريال مدريد، وسيرجي روبرتو هو التأمين لذلك المركز، يمكن لكليهما اللعب وهي منافسة تحسننا".