كشف المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، موقفه من إمكانية العودة لصفوف برشلونة من جديد.

جوارديولا لديه عقد مع مانشستر سيتي ينتهي في نهاية الموسم 2020/2021، الجاري، ولم يتخذ قرارًا حتى الآن بشأن البقاء من عدمه، لكنه ألمح أنه يريد الاستمرار.

جوارديولا كان تولي تدريب مانشستر سيتي قبل أربع سنوات، وتحديدًا في 2016، ومع السكاي بلو، فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، وبكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين والدرع الخيرية، وارتبط بإمكانية العودة إلى صفوف برشلونة مرة أخرى.

وعندما سُئل عن الأمر، قال جوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "أنا سعيد للغاية في مانشستر سيتي".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا لوجودي في مانشستر، وآمل أنّ أتمكن من القيام بعمل جيد هذا الموسم، للبقاء لفترة أطول".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يكشف حالة أجويرو والمصابين قبل مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد

وبسؤاله عن كيفية الحفاظ على تحفيز نجوم سيتي: "مع هذا الكم من المباريات، تحفيز المدرب للاعبين انتهى، الأمر يأتي من اللاعبين يجب انّ يشعروا برغبة الفوز من أنفسهم".

وتابع: "أنا لا أستطيع إلقاء خطاب للتحفيز كل 3 أيام سيبدو الأمر مُملًا، إنهم يحبون كرة القدم، أنا هنُا مع اللاعبين مُنذ سنوات، وهم يفهمون بشكل أفضل، واللاعبين الجدد يذهبون خطوة بخطوة".

وعن رأيه في أداء كايل ووكر هذا الموسم: "التعاقد معه كان رائعًا، أود أنّ أشكر إدارة النادي لإحضاره إلى هُنا، هو من اللاعبين الذي يمكنهم اللعب كل ثلاث أيام دون التعرض لإصابة".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يتفق مع سولشاير بشأن الـ5 تبديلات في الدوري الإنجليزي

وأتبع: "قبل التعاقد مع اي لاعب يجب أنّ تنظر إلى تاريخه في الإصابات وقدرته على الاستمرار في اللعب، الآن هذا هي أفضل نسخة رأيتها من كايل على الإطلاق، بات أحد قادة الفريق، في مباراة مارسيليا لعب بشكل جيد حقاً وآمل أن يكرر ذلك غدًا".

وأشاد بـ فيران توريس وفيل فودين قائلًا: "إنهما يلعبان بشكل جيد حقًا، ما فعله فيران جيد حقًا، قدم جهدًا لا يُصدق، هجوميًا ودفاعيًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "توريس قادر على اللعب في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، ويتكيف بشكل جيد".