يواصل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تدعيم صفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وأعلن الإسماعيلي عن التعاقد مع الثنائي الأنجولي آري بابل وأحمد مصطفى القادم من فترة احتراف في فريق جينت البلجيكي.

ونجح الإسماعيلي في ضم ثالث الصفقات بشكل رسمي، وهو الدولى الجزائري "رضوان شريفي" لاعب اتحاد العاصمة.

وقامت لجنة التعاقدات بمفاوضات مكثفة مع ظهير اتحاد العاصمة الجزائري بعد متابعته بشكل تفصيلي، حيث رحب بارتداء قميص الدراويش، نظرا لقيمة النادي الكبيرة وجماهيرته العريضة رغم تلقيه أكثر من عرض من أندية منافسه.

اللاعب الجزائرى صاحب الـ27 عاما خاض 27 مباراة بقميص اتحاد العاصمة الموسم الماضي ونجح في صناعة هدفين، ويعد النجم الجزائري أحد المشاركين في حصد فريقه لقب بطولة الدوري المحلي موسم 2018-2019.

كما شارك مع منتخب بلده للناشئين تحت 23 عاما في أكثر من 14 مباراة بجانب تسجيله هدفا وصنع 3 أهداف حيث لعب العديد من المباريات المؤهلة لأولمبياد البرازيل الماضية فضلا لعب نهائيات كأس الأمم الإفريقية والتواجد ضمن صفوف منتخب الجزائر للمحليين.

ويملك الجزائري خبرة كبيرة حيث خاض 117 مباراة بالدورى الجزائرى سجل خلالها هدفًا وصنع أكثر من 8 أهداف بجانب خوض 11 مواجهة بكأس الجزائر وصنع خلالها هدفين وسجل هدفا واحدا، والمشاركة في 8 مباريات بدوري أبطال إفريقيا و6 مواجهات بكأس الكونفدرالية.

🟡 | الثالث .. رحبو معنا - بمحارب الصحراء & quot؛ رضوان شريفى & quot؛ الظهير العصرى بالقميص الأصفر ✍️🇺🇦 للتفاصيل »https://bit.ly/3ecTGAU #IsmailySC #WelcomeRedouane تم النشر بواسطة الإسماعيلي SC في & نبسب؛ الجمعة، 30 أكتوبر 2020