تهرب الإسباني، إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، من الحديث عن الأزمة التي وقعت بين ثنائي الملكي، كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، كما وجه تحذيرًا لنادي إنتر ميلان قبل صدام الثلاثاء في دوري أبطال اوروبا.

وظهر بنزيما وهو يحرض مواطنه فيرلاند ميندي، ضد فينيسيوس بين شوطي مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتراجينيو في تصريحات عبر صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "بنزيما يحاول الربط مع من يملك الكرة، من الطبيعي أنّ يتحدث".

وأضاف: "وجود جدل؟ أعتقد أنّ زيدان أوضح الموقف، علينا أنّ نُفكر فيما يأتي يوم الثلاثاء، إنها مباراة حيوية للغاية ونحتاج إلى الجميع، وأنّ يكون الجميع جاهزًا بأفضل طريقة ممُكنة".

فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما

اقرأ أيضًا.. زيدان: أزمة بنزيما وفينيسيوس تعني أن ريال مدريد على قيد الحياة!

وواصل: "في دوري الأبطال، الفريق لعب أمام بوروسيا مونشنجلادباخ من اجل الفوز، ولم نتمكن من ذلك".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هُنا يوم الثلاثاء، تنتظرنا مباراة تاريخية، نحتاج إلى تحقيق الفوز، وعلينا البدء في التفكير في تلك المباراة، بالنسبة لنا هذا مهم جدًا، نريد أنّ نتصدر مجموعتنا وعلينا أنّ نفوز بالمباريات الأربع القادمة".

ريال مدريد، يستقبل إنتر ميلان، مساء الثلاثاء القادم، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.