سقط فريق برشلونة، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام فريق ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "مينديزوروتزا"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

شاهد اهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس

هذا التعثر الرابع تواليًا لـ برشلونة في الليجا، حيث هزم أمام ريال مدريد وخيتافي وتعادل مع إشبيلية، ليُصبح رصيد برشلونة، ثماني نقاط، بالمركز الثاني عشر في سلم الترتيب، وهو نفس رصيد ألافيس بالمركز الثالث عشر.

ليونيل ميسي ضد ديبورتيفو ألافيس

تقرير الشوط الأول

في الدقيقة الثانية عشر من اللقاء، أهدر أنسو فاتي، فرصة الهدف الأول لـ برشلونة، حيث أضاع انفراد تام، بعما انفرد بالمرمى، حيث سدد الكرة مرت بجانب المرمى.

وفي الدقيقة 22، حرم مدافع ألافيس ميسي من فرصة إحراز هدف رائع، بعد تسديد لـ ركلة حرة بطريقة أكثر من رائعة، ولكن مدافع أصحاب الأرض أبعد الكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 31 أحرز، لويس روخا هدف ألافيس الأول، بعد خطأ فادح، بسبب خطأ مشترك بين بيكيه ونيتو، في التمرير و روخا خطف الكرة من قدم نيتو ثم حصل على الكرة وسددها في مرمى برشلونة.

تقرير الشوط الثاني

حكم المباراة قام بطرد خوسيه إجناسيو بيليتيرو في الدقيقة 61، بـ بطاقة صفراء ثانية، بعد تدخل على بيكيه.

وبعدها بثلاث دقائق، أحرز أنطوان جريزمان هدف التعادل لـ برشلونة في الدقيقة 63، بعد خطأ في التمرير من دفاع أصحاب الأرض، انطلق جريزمان وخطف الكرة قبل مدافع ألافيس وسدد الكرة في مرمى الحارس باتشيكو، مُسجّلًا هدف التعادل لـ برشلونة. 

وفي الدقيقة 71، أحرز جريزمان، هدف ثانٍ لـ برشلونة، ولكن الحكم ألغاه، لوجود حالة تسلل على البرتغالي ترينكاو.

وفي الدقيقة 85، ألغى حكم المباراة، هدف لـ ليونيل ميسي، لوجود تسلل على النجم الأرجنتيني.

الحارس باتشيكو تصدى لفرصة خطيرة، وتسديدة رائعة من ميراليم بيانيتش من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 88.

وفي الدقيقة 90+3، كاد أنّ يُسجل ليونيل ميسي، هدف الفوز القاتل لـ برشلونة ولكن القائم وقف أمام النجم الأرجنتيني.