أعرب أحمد حسن كوكا، مُهاجم منتخب مصر، والمُحترف في صفوف أولمبياكوس، عن سعادته بهدفي فريقه في مرمى أبولون سميرني في الدوري اليوناني.

كوكا سجّل هدفين قاد بهما أولمبياكوس للفوز على أبولون بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم السبت، على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري اليوناني (طالع تقرير المباراة).

شاهد هدفا احمد حسن كوكا

وقال كوكا في تصريحات عبر شبكة "sport24" اليونانية عقب نهاية المباراة: "أنا سعيد للغاية لأنني ساعدت فريقي في تحقيق نصر مُهم، أولمبياكوس يلعب دائمًا من أجل تحقيق الفوز، لقد قمنا بعملنا بشكل جيد والشيء المهم أننا نجحنا في الحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف: "لقد حاولنا التسجيل في الشوط الأول ولكننا لم ننجح، في الشوط الثاني أصبحنا على ما يرام أكثر، وسجلنا وانتصرنا وهذا أهم شيء".

وعن سر نجاحه مع يوسف العربي: "في الحقيقة أنا أحب اللعب معه كثيرًا، نتحدث نفس اللغة، وهذا يُساعدنا كثيرًا، لدينا تعاون جيد جدًا، وأنا أحب حقًا اللعب معه، بالطبع لسنا نحن من يقرر هناك مدرب ونحن نحترم قراره بكل تأكيد".

وبسؤاله عما إذا كان يريد إحراز هدف في مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، أجاب: "أعتقد أنّ هذه ستكون واحدة من أهم المُباريات في مسيرة أي لاعب".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أي لاعب يريد أنّ يلعب ضد نادٍ كبير مثل مانشستر سيتي، سيكون حلمًا أنّ أسجّل ضدهم، إنه تحدٍ أنّ تلعب أمامهم".

يُذكر أنّ أولمبياكوس يحل ضيفًا على مانشستر سيتي، مساء الثلاثاء القادم، على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.