يرى مُهاجم منتخب مصر، أحمد حسن كوكا، والمُحترف في صفوف أولمبياكوس، أنه من يتقدم حتى الآن على زميله في المنتخب، وجناح ليفربول حول رهانه بشأن عدد الأهداف الذي سيسجلها كل مُنهما هذا الموسم.

كوكا في 4 سبتمبر الماضي، خرج في تصريحات صحفية، تحدى من خلالها صلاح، مؤكدًا أنه تراهن مع صلاح، بشأن عدد الأهداف التي سيحرزها كل منهما بالموسم الجديد 2020/2021؛ رفقة أنديتهما.

كوكا الذي تجمعه علاقة صداقة مع صلاح قبل الاحتراف، حيث كانا يتواجدان بصفة مستمرة في معسكرات منتخبات الشباب والمنتخب الأولمبي، أخبر مو أنه سيسجّل أهدافًا أكثر منه هذا الموسم (طالع تصريحات كوكا).

احمد حسن كوكا

وبسؤال كوكا عن مدى تفوقه في الرهان مع صلاح حتى الآن، قال: "إنه شيء نناقشه".

اقرأ أيضًا.. أحمد كوكا يكشف سر نجاحه مع يوسف العربي.. ويتحدث عن "حلم" التسجيل في مانشستر سيتي

وأضاف في تصريحات عبر شبكة "sport24" اليونانية: "مُنذ اليوم الذي وضعت فيه الرهان، أسجل هدفين وثلاثة أهداف، هناك فرق كبير بين الاسمين".

وأتم: "الآن سنذهب إلى المنتخب الوطني، وسوف ننُاقش الأمر، وعلينا أنّ نحسب نسب المشاركة أيضًا".

كوكا بمُختلف المُسابقات حتى الآن شارك في سبع مباريات وسجّل أربعة أهداف وصنع هدفين، بينما على الجانب الآخر، صلاح شارك في 10 لقاءات وسجّل سبعة أهداف.

يُذكر أنّ كوكا، أحرز هدفين اليوم، قاد بهما، أولمبياكوس للفوز على أبولون بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري اليوناني

شاهد هدفا احمد حسن كوكا