فسر حسين الشحات لاعب الأهلي، اهداره فرصة خلال مباراة الذهاب أمام الوداد البيضاوي المغربي في دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا، كما وجه رسالتين إلى مؤمن زكريا وأحمد فتحي.

وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "الفرصة التي أضعتها في مباراة الذهاب أمام الوداد البيضاوي المغربي، كانت خطأ مني، لأنني كنت أفكر تفكيرين، أضع الكرة فوق رأس الحارس أم أراوغه، وأخيرا عملت شيء ثالث".

وأضاف: "المدير الفني بيتسو موسيماني، تحدث معي بعد المباراة وقال لي أنت لاعب كبير وأنا أثق بك".

وواصل: "سجلت هدفًا في الإياب يشبه الفرصة التي أهدرتها في الذهاب، وأنا أركض بالكرة كانت تقف تحت قدمي ومدافع الوداد وجدته يسقط أمامي فقررت التركيز على المراوغة، وهذا الهدف أحرزت مثله قبل ذلك وأنا في الشرقية الدخان".

طالع | كهربا يعلق على اشتباكه مع محمد فضل أثناء تتويج الأهلي بالدوري

وتابع: "الفترة المقبلة سيكون التركيز بالنسبة للاعبين الدوليين مع منتخب مصر، وبعد ذلك سنركز في بطولة إفريقيا ونحن قادرين على حصدها وإن شاء الله تكون البطولة في الأهلي هذا الموسم".

وأردف: "لم يتواصل معي أحد من المنتخب من أجل الانضمام حتى الآن".

واستكمل: "أقول لجماهير الأهلي شكرًا لأنكم خلف جميع اللاعبين وتدعمونا في (المر قبل الحلو) وإن شاء الله نسعدكم بالتتويج ببطولة دوري الأبطال".

ووجه رسالة لمؤمن زكريا، قائلًا: "مؤمن من اللاعبين الذين أحبهم على المستوى الشخصي، وربنا يرجعه بالسلامة ويعود على خير".

واختتم: "حتى الآن لا أصدق أن أحمد فتحي سيرحل، هو من اللاعبين الذين كنت أحبهم جدًا وكنت أجلس معه كثيرًا وتعلمت منه الرجولة في الملعب وأشياء كثيرة أخرى طيبة".