يرى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، أنه يشعر بأنه عاد شابًا في الروسونيري، عندما تأتي اللحظات الصعبة ويتحمل المسؤولية في الفريق.

إبراهيموفيتش الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، قاد ميلان للفوز بثنائية مقابل هدف على أودينيزي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب فيريولي.

وقال إبراهميوفيتش في تصريحات لشبكة "DAZN" الإيطالية: "الفوز أهم من الهدف، حققنا ثلاث نقاط هامة، وعلينا أن نواصل العمل هكذا".

وأضاف: "كانت مباراة صعبة للغاية، لكننا أثبتنا أننا نعمل مع بعضنا البعض، كما هو الحال عندما نعاني ونلتزم أيضًا، مجموعة مترابطة، في اللحظات الصعبة، ترى الفريق يعمل معًا بالطريقة الصحيحة".

وأكمل: "كلنا نقاتل لاستعادة الكرة عندما نفتقدها، جميعنا ندرك أننا على حق، الكرة يجب أن تكون معنا، وهذه الروح تجعلنا نؤمن بكل شيء".

وأردف: "نحن من أصغر الفرق في أوروبا هذا الموسم، على الرغم من أنني كبير في السن، لكنهم يجعلونني أشعر بالشباب، لأنهم دائمًا جائعون ومتحمسون، ولا يرضون أبدًا بأي شيء إلا الفوز، وهذا أفضل ما يعجبني في ميلان الجديد".

وشدد: "يمكنني تحمل الضغط عنهم والمسؤولية، لا داعي للشعور بذلك، سأعتني بهم، وعليم فقط أن يعطوا أفضل ما لديهم في الملعب، اللحظات الصعبة مر بها الجميع، وهذا جزء من كل موسم، الشيء المهم هو الاستمرار في التفكير بإيجابية".

وعن حظوظ ميلان في الفوز بالدوري الإيطالي: "الأمور تسير على ما يرام، لكننا نأخذ كل مباراة مثل النهائي، ثم نفكر في التي تليها، هناك أهداف جماعية وفردية في الفريق، سنرى ما سيحدث".

واختتم: "آمل أن يتمكن المشجعون من العودة إلى الملعب، حتى يتمكنوا من رؤية ميلان عن قرب، لأننا نلعب من أجلهم، ونريد مشاركة هذه المغامرة معهم".