سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا بالهزيمة بنتيجة 4-3 في مباراة مجنونة في عقر داره بملعب "فيلا بارك" أمام ساوثهامبتون في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي المصري مع أستون فيلا كبديلين، حيث شارك محمود حسن تريزيجيه بدلًا من برتراند تراوري في الشوط الأول بعد إصابة البوركيني في الدقيقة 29.

بينما شارك أحمد المحمدي بدلًا من مات كاش في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 67.

ونجح ساوثهامبتون في السيطرة على المباراة في شوطيها الأول والثاني، وبدأ في التسجيل بالدقيقة 20 عن طريق رأسية من، يانيك فيسترجارد.

جيمس وارد بروس

بينما سجل الهدف الثاني والثالث، جيمس وارد بروس، من ركلتين حرتين بالدقيقتين 33 و45 من زمن الشوط الأول لينتهي بنتيجة 3-0 لصالح الضيوف.

وزاد ساوثهامبتون من جراح أستون فيلا بهدف رابع عن طريق، داني إنجز، في الدقيقة 58.

قبل أن يقلص الفارق المدافع، تيرون مينجز، في الدقيقة 62 لصالح أصحاب الأرض، ثم أولي ويتكنز من ركلة جزاء بالدقيقة 92 وجاك جريليش أحرز الهدف الثالث من تسديدة من خارج المنطقة، ولكن العودة المتأخرة غير كافية لتنتهي المباراة بنتيجة 4-3 لصالح ساوثهامبتون.

بهذه الخسارة، يقفز ساوثهامبتون إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بينما يهبط أستون فيلا إلى المركز السابع بعدما تجمد رصيده عند النقطة 12.

أهداف أستون فيلا وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي