أشاد المصري محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي، بفوز فريقه أمام مانشستر يونايتد بهدف دون رد ضمن منافسات البريميرليج على ملعب "أولد ترافورد".

وتحدث النني عن أداءه أمام الريد ديفلز، وكيف ساهمت تعليمات مدربه ميكيل أرتيتا في تحقيق الفوز أمام مانشستر يونايتد.

وقال النني في تصريحاته لشبكة "بي إن سبورتس" عقب المباراة: "سعداء جدًا بالمباراة، ونعلم إننا منذ عام 2006 لم نحقق الفوز على أولد ترافورد، وتعرضنا لهزيمة في مباراتين، وهذا يمنحنا دفعة لتقديم هذا الأداء الطيب".

هدف فوز آرسنال أمام مانشستر يونايتد

وأضاف: "سعيد أكثر بالأداء بالطبع، النتيجة مهمة جدًا لكن تقديم هذا الأداء على هذا الملعب أهم، وأشكر اللاعبين على ذلك وعلى تقديم كل ما لديهم".

اقرأ أيضًا.. أوباميانج: فوز كبير على مانشستر يونايتد في ليلة صعبة.. آرسنال لم يفعلها منذ وقت طويل

وواصل النني: "المدرب أرتيتا منحنا تعليمات قبل المباراة بشأن كيفية اللعب أمامهم وكيفية إغلاق المساحات، مانشستر حقق الفوز على باريس سان جيرمان ثم لايبزيج في دوري الأبطال بنتيجة 5 -0، نعلم أنهم فريق قوي على ملعبهم، والحمد لله على الفوز".

وعن الحد من خطورة لاعبي مانشستر يونايتد، تابع: "نأتي إلى هنا من أجل الفوز، درسناهم جيدًا ورأينا مباريات لهم، وأرتيتا مدرب مميز جدًا في دراسة الخصوم، لذلك نجحنا في إغلاق المساحات اليوم وتقديم مباراة جيدة".

وأتم بشأن أداءه في المباراة: "الحمد لله أشكر الله على الثبات الذي ظهرت به، وهذه نقطة جيدة وهي عدم القلق من أي خصم أواجهه، وأثق في قدراتي وبما أقدمه، والحمد لله تمكنت من مساعدة الفريق والفوز".

ملخص لمسات محمد النني أمام مانشستر يونايتد