علق محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة، على الأزمة التي نشبت بينه وبين محمود كهربا، صانع ألعاب الأهلي، أثناء الاحتفال بتتويج فريقه بلقب الدوري المصري.

وكان احتفال الأهلي بالتتويج قد شهد نشوب مشادة تطورت لاشتباك بالأيدي بين كهربا وفضل، وذلك في حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا.. خاص - الخطيب يعد محمد فضل بتوقيع عقوبة على كهربا.. وشكوى منتظرة للانضباط

وقال محمد فضل عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "هناك لجنة انضباط تمارس عملها ضد تجاوز أي فرد سواء لاعب أو مسؤول، والموضوع عند اللجنة وهي صاحبة القرار".

تابع: "كنت أنتظر رد من الأهلي ورأيت تصريح سيد عبد الحفيظ اليوم وشكرًا له، وتم تحويل الأمر للجنة ولديها اجتماع غدًا وهي التي ستقرر".

وعن غضب البعض من جماهير الأهلي منه، قال: "كتبت في الشكوى التي قدمتها أن أي شخص يعاقب حتى لو مسؤول أو لاعب، الأمر متروك للجنة الانضباط، الأمر الثاني الناس مثلما قلت ستأخذ وقتًا حتى تتأكد أن من يجلس على الكرسي في المجلس لا ينتمي لأي شيء".

وواصل: "جماهير الأهلي (على راسي)، ولكن أي شخص سيخرج عن النطاق لابد أن يُحاسب، وكتبت في الشكوى أن الحادثة كانت أمام محمود الخطيب رئيس النادي ومحمد مرجان المدير التنفيذي".

استكمل: "أي شخص سيتجاوز سيتم توقيع عقوبة عليه، سواء لاعب أو مسؤول، لأن هناك حياد وشفافية".

اختتم: "أبارك للأهلي على الموسم الاستثنائي ووصوله لنهائي دوري الأبطال، وأتمنى فوز الزمالك وأن يكون النهائي مصري خالص".