أكد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي على صعوبة مواجهة أتالانتا، غدًا في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يحتل صدارة المجموعة الرابعة، والتي تضم أياكس الهولندي وأتلانتا الإيطالي، وميتلاند الدنماركي.

طالع أيضًا.. كلوب يكشف حالة تياجو وكيتا وماتيب قبل مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

ويواجه ليفربول نظيره أتالانتا الإيطالي، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أتالانتا فريق جيد جدًا، لديه عدد من اللاعبين الرائعين، ونظام اللعب مقتنعين به بنسبة 100%، كما أن لديهم مهارات فردية ذكية بشكل لا يصدق".

وأضاف: "هجومهم قوي للغاية، عليك أن تتعامل معه بطريقة خاصة، وأثق في حارس المرمى والمدافعين بالتعامل معهم بطريقة مثالية".

وشدد: "هذا هو التحدي الأكبر الذي نواجهه في دوري أبطا لأوروبا حتى الآن، سيكون من الصعب للغاية اللعب أمام أتالانتا، بالنسبة لي يشبهون ليدز يونايتد في نهجهم، وصعوبة الهجوم".

كلوب أشاد بالثنائي ديوجو جوتا وشيردان شاكيري، بعد تألقهما بمجرد دخولهما في مواجهة وست هام الماضية، بعدما صنع السويسري هدف الفوز للبرتغالي.

وقال: "جوتا في أفضل عمر، 23 عامًا ولديه خبر وثقة بالنفس، نحن لا نعيق أي لاعب في البداية، هم يحتاجون فقط إلى وقت للتكيف والانسجام، لكن جوتا كنت أعلم أنه لن يستغرق وقتًا طويلًا، بسبب طريقة لعب ولفرهامبتون ومعرفته بالدوري الإنجليزي".

وأردف: "شاكيري لعب دورًا مهمًا للغاية أمام وست هام في وقت صعب، من الجيد أن لدينا أكثر من 11 لاعبا حالتهم جيدة ويقدمون الإضافة دائمًا".

وشدد: "شاك يمكنه اللعب في العديد من المراكز، لم يشارك مؤخرًا لأنه أصيب، لكنه الآن في حالة أفضل، وافتقدناه بشدة الموسم الماضي لنفس السبب".

وعن مستقبل شاكيري: "أنا سعيد أنه لايزال هنا، سوق الانتقالات مغلق الآن، ولا يمكن أن نتحدث عنه، عندما يبدأ بعد 7 أو ثمانية أسابيع، سنرى ما يمكن أن يحدث".

واختتم بالحديث عن أوريجي: "لقد لعب ديفوك مباريات جيدة، برشلونة مثال جيد، هناك الكثير من اللاعبين يمكنهم اللعب من بداية المباراة، أو الدخول احتياطيًا، وسيقدمون نفس الإضافة".